نائب الرئيس التنفيذي لـ"بالم هيلز" : مشروع مدينة "باديا" يساهم في خفض التكلفة المعيشية لسكانه بنسبة 20%

بالم هيلز

بالم هيلز

اكد المهندس أحمد عطالله، نائب الرئيس التنفيذي الأول بشركة بالم هيلز للتعمير، ان اتجاه الحكومة، بطرح مشروعات عمرانية بالشراكة مع القطاع الخاص، خطوة مهمه، يجب الاشاده بها، مشيراً الى ان جهود القطاع الخاص في استخدام الحلول الخضراء، بالمجتمعات العمرانية، نموذج فريد لتلك الشراكة.


واضاف "عطالله"، ان شركة "بالم هيلز"، استفادت من الية طرح الحكومة مشروعات عمرانية بالشراكة مع القطاع الخاص، لاسيما وان الدولة ممثله في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، شاركت لإنشاء مشروع "باديا"، على مساحة 3 ألاف فدن، تضم 50 ألف وحدة سكنية، وهي اول مدينة مستدامه في مصر، وفقاً لرؤية 2030.


وتابع "عطالله"، شركة "بالم هيلز"، قررت من بداية تخطيط مشروع مدينة "باديا"، ان تكون تلك المدينة، مستدامة في كافة النواحي، حيث تكون الاستدامه إقتصادية بجانب البنية التحتية، وذلك ضمن معايير وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، والتي تساهم في خفض التكلفة المعيشية بنسبة 20%، عن المشروعات المشابهه.


وأستطرد "عطالله"، قائلا: "تم الاستعانة بشركات عالمية كبرى، في تخطيط مشروع مدينة باديا، وحصل على جائزة "German design award" في التصميم المستدام البيئي عام 2019، كما ان مواد البناء المستخدمة، مصنعه خصيصاً للحد من التلوث وخفض التكلفة، ناهيك عن إنشاء شبكة من النقل الذكي سواء داخل المشروع، أو الربط مع شبكة الطرق والمحاور القومية".


واستكمل حديثه قائلاً:" أن شركة بالم هيلز اعتمدت، على إستخدام تكنولوجيا المعلومات المكانية "GIS" في تحليل عناصر المدينة العمرانية والبيئية، من أجل توفير استهلاك المياه، وترشيد استهلاك الكهرباء، واستغلال أمثل لموارد الطاقة الجديدة والمتجددة، وتقليل استهلاك مياه الري بنسبة 25 %، والاعتماد على المياه الجوفية في حالة وجود نقص في المياه بالمدينة



إرسال تعليق

أحدث أقدم