لزيادة شعورهم بالإنتماء .. «جهاز مدينة القاهرة الجديدة» يستقبل وفد طلابي بمشروعات العاصمة الإدارية

وفد طلابي العاصمة الإدارية

حرص مسئولو الإدارات المختصة بجهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، على تنظيم زيارة لوفد من طلاب المرحلة الثانوية بمدرسة الحرية النموذجية بالقاهرة الجديدة، وذلك بالتنسيق مع مسئولي جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، حيث شملت الزيارة تفقد أهم معالم المدينة، ناهيك عن ان الطلاب تعرفوا خلال الزيارة على حجم المشروعات التي تنفذها الدولة، وهو ما يزيد شعورهم بالإنتماء.

حيث تم شرح وافي للطلاب عن المشروعات، التي تنفذها الدولة بالعاصمة الإدارية، لاسيما وان الشرح تم بداخل مقر جهاز المدينة، كما تطرق الشرح الى التطور التكنولوجي، ناهيك عن أهم المشروعات بالمدينة، وذلك في حضور عدد من مسئولي الجهاز.

وإنطلق الطلاب في جولة ميدانية، شملت مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث بدأت بمنطقة الاعمال المركزية "الأبراج"، والحي السكني الثالث r3، بجانب الحي الحكومي.

واثناء الجولة، تم شرح وافي عن المشروعات التي تنفذها الدولة على ارض الواقع، وكيف تم ربطها ببنية تحتية ذكية، وهي الأكبر على مستوى الجمهورية، وعرف الطلاب خلال الجولة التطور الكبير الذي وصلت إليه المدينة، خلال الفترة الماضية.

واشار المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز العاصمة الإداري الجديدة، الى ان الطلاب استفادوا من الجولة بشكل مثمر، واشادو بالمشروعات التي شاهدوها، كما تم الرد على كل استفساراتهم وتسائلاتهم الخاصة وبشكل وافي، فيما إلتقط الطلاب الصور التذكارية في مناطق عدة بالمدينة.













إرسال تعليق

أحدث أقدم