كل ما تود معرفته عن طرح شقق عواصم المحافظات في 13 مدينة

سكن كل المصريين

ترأس المهندس خالد صديق إجتماع مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، وذلك للوقوف على اخر مستجدات مشروعات الصندوق في عدد من المحافظات المختلفة.

واشار المهندس خالد صديق، الى ان صندوق التنمية الحضرية، يستهدف الإسهام في تحقيق التنمية المجتمعية السكنية المختلفة، عن طريق توفير مسكن أمن للمواطن، ناهيك عن تحسين أوضاعه المعيشية والاقتصادية.

فيما تمت الموافقة خلال الإجتماع، على بنود التسعير والطرح، بجانب اليات تطوير مشروع عواصم المحافظات، والمدن الكبرى، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكلِ المصريين".

وقال المهندس خالد صديق، أن نسبة عدد الوحدات بالطرح الأول للبيع لا تزيد عن 5% من إجمالي الوحدات، وسيتم الطرح بمحافظات (المنوفية – المنصورة – قنا – سوهاج – المنيا – الفيوم – السويس – كفر الشيخ – دمياط) لعدد 1284وحدة، من إجمالي عدد 21984 وحدة سكنية بالمرحلة الأولى سيتم طرحها تباعًا.

وتابع "صديق" إلى أنه يتم العمل حاليًا في 23 موقعًا بـ 13 محافظة، هي: (القاهرة – السويس – دمياط – كفر الشيخ – الغربية – القليوبية – الفيوم – الشرقية – المنوفية – قنا – المنيا – سوهاج – الدقهلية)، بإجمالي 61 ألف وحدة سكنية، ووصلت معدلات التنفيذ إلى نسب متقدمة.

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم