رئيس الوزراء يشيد بشركة "فورورد ايجيبت" المصنعة لكرة كأس العالم 2022 في إجتماع اليوم الاثنين

"فورورد ايجيبت"

حرص الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على عقد إجتماع مساء اليوم الاثنين، مع ممثلي شركة "فورورد ايجيبت"، التي تشارك في تصنيع الكرة الرسمية لكأس العالم قطر 2022.

حيث حضرالإجتماع الدكتور جاسر السيد رئيس مجلس إدارة شركة "فورورد ايجيبت"، للصناعات الرياضية، واللواء سعد عبد العزيز، مساعد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، والدكتور أحمد النبوي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

هنأ رئيس الوزراء، في بداية الإجتماع كلاً من مسئولي جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وممثلي شركة "فورورد ايجيبت"، وذلك على تصنعهم بالشراكة بينهم لمنتج مميز يتم إستخدامه في اكبر حدث رياضي دولي على الإطلاق، كما اثنى على ان المنتج تم تصنيعه بأيدي مصرية خالصة.

واوضح الدكتور مصطفى مدبولي ان المصنع من الممكن، ان يكون بداية لإقامة مدينة صناعية متكاملة للمنتجات الرياصية العالمية بأرض مصر، مؤكداً ان الحكومة على اتم إستعداد لتقديم الدعم والمساندة، لنجاح تلك التجربة الوطنية.

فيما حرص الدكتور جاسر السيد، على إستعراض قدرات ومقاومات المصنع، مشيراً الى ان المصنع يشارك في تصنيع حصه محدده، من كرة القدم الرسمية لبطولة كأس العالم 2022، لاسيما وان هناك مصنعين اخرين بدولتين اخريتين، يشاركون في الصنع.

وأوضح الدكتور جاسر، ان شركة "اديداس" العالمية، قد اعتمدت مصنع شركة "فورورد ايجيبت"، حيث تعاقدت معنا، لإنتاج 1500 كرة قدم، بقياسات عالمية، لاسيما وان المصنع هو الأول والوحيد بمصر، المعتمد من شركة "أديداس"، العالمية.

 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم