«لرفع روح الإنتماء لديهم» .. جهاز القاهرة الجديدة يستقبل وفد طلابي من مدرسة الحرية النموذجية للتعرف على مدينة "العلمين الجديدة" (صور)

 

جهاز القاهرة الجديدة

نظم جهاز مدينة القاهرة الجديدة، زيارة لوفد طلابي من مدرسة الحرية النموذجية الثانوية، الى مدينة العلمين الجديدة، لتفقد أهم معالمها، ولمشاهدة المشروعات التي تنفذها الدولة بالمدينة، وذلك من أجل رفع روح الإنتماء لديهم.



إنطلق الطلاب في بداية الزيارة، من مقر جهاز تنمية القاهرة الجديدة، حيث تلقوا شرح وافي عن المشروعات المختلفة بالمدينة، لمعرفة التطور التكنولوجي والانجاز الذي يتم داخل المدينة، ناهيك عن أهم ما يميزها والمشروعات التي شيدت على أرضها خلال الفترة الأخيرة.


فيما توجه الوفد الطلابي بعد ذلك الى جولة ميدانية، قاموا خلالها بزيارة أبرز معالم مدينة العلمين الجديدة، منها منطقة الأبراج الشاطئية، والتجارية والترفيهية، بجانب مشاهدتهم للمدينة التراثية وعمارات "الداون تاون".


فيما أشار المهندس وائل سمير، رئيس جهاز مدينة العلمين، الى ان هناك خطة من أجل تحويل مدينة العلمين الجديدة الى مدينة مستدامة، حيث يمكن ان يعيش فيها المواطنين طوال العام، وذلك عن طريق توفير الخدمات المطلوبه، ناهيك عن ان المدينة يتوفر بها الكثير من الأنسطة السياحية والتعليمية والصناعية، بجانب المشروعات السكنية المتنوعة، التي تناسب جميع الشرائح.


ووجه الطلاب عدد من الإستفسارات والتسائلات، والتي تم الرد عليها بشكل وافي، حيث أبدى الطلاب إعجابهم بما شاهدوه خلال الزيارة.






إرسال تعليق

أحدث أقدم