«بأطفيح ومنشاة القناطر» .. محافظة الجيزة يتابع إزالة ١٧٠ حاله تعدي علي الاراضي الزراعية وبناء مخالف

ازالة

وجه للواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بعدة حملات لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية، بمراكز أطفيح ومنشأة القناطر.

 

حيث ساهمت الحملات، في إزالة 170 حالة تعدي، على أراضي زراعية، منهم 115 حالة تعدي في أطفيح، بينما 51 حالة بقرى نزلة ترجم والخرمان والبرمبل والصالحية، على مساحة 5600م، كما تم إزالة حالتين تعدي على خط أنابيب البترول، بقرية عرب الإشرافية، على مساحة 1500م.

 

كما ساهمت الحملات التي تابعها محافظ الجيزة بنفسه، عن إزالة 62 حالة تعدي على أراضي زراعية بقرى المركز على مساحة 7215م، حيث جاء تنفيذ الإزالات بالتعاون مع الجهات الأمنية بقطاع أمن الجيزة وشرطة المرافق.

 

فيما تابع محافظ الجيزة، إزالة 55 حالة تعدي وبناء مخالف على اراضيي زراعية وأملاك دولة، نفذها مركز ومدينة منشأة القناطر، وشملت إزالة 6 حالات بناحية غرب الرياح بابوغالب، على مساحة 2300م، خارج الحيز العمراني، ولاية هيئة النوبارية، ناهيك عن إزالة حالة واحدة بقرية بهرمس على مساحة 100م بالطوب الابيض.

 

واسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات في المهد على مساحة 92م، بقرية كفر حجازي، و4 حالات تعدي على اراضي زراعية، تم إزالتهم من قرى برقاش وابوغالب والجزاية، ومساحتها تتراوح ما بين 65 الى 100 الى 255م، بالإضافة الى إزالة مخالفة بناحية ام دينار، على مساحة 50م، و41 حالة بناء بالمهد تم إزالتهم لمخالفتهم ناحية مقابر المنصورية، وذلك على اراضي زراعية بمساحة 450م.



إرسال تعليق

أحدث أقدم