رئيس مجلس النواب يعلن عن حضور وزيري الإسكان والتنمية المحلية إجتماعات اللجنة المشتركة لمناقشة قانون التصالح الجديد

رئيس مجلس النواب

كشف المستشار الدكتور حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، عن ان لجنة مشتركة مكونة من لجنة الإسكان، بجانب مكاتب لجان الخطة والموازنة الدستورية والتشريعية، تعكف حالياً لمناقشة مشروع قانون التصالح في مخالفات البناء، المقدم من الحكومة، بجانب مشروعي قانون مقدم من النائبين عمرو درويش وإيهاب منصور، حيث تستمر المناقشات الاسبوع الجاري والمقبل،.

 

وطالب الجبالي، ممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب المختلفة، والنواب بحضور إجتماعات اللجان، وذلك لأهميتها الكبيرة في إصدار قانون التصالح على مخالفات البناء، مشيراً الى ان الحضور امر ضروري، حتى يخرج القانون بالشكل الذي يرضي جميع فئات الشعب.


واضاف الجبالي، ان اللجنة المختصة تبحث حول كام متر وكام سم وهكذا، ناهيك ان هذا الأمر لن يثار اثناء الجلسة العامة، حيث لن يتم الحديث في أي نقاط هندسية أو حتى فنية، واشار الى ان من يريد ان يبدي رأيه في تلك الأمور يجب عليه حضور إجتماعات اللجان المختصة، حتى يناقشهم في تخصصهم.

 

وأعلن رئيس مجلس النواب عن حضور وزيري الإسكان والمرافق العامة والتنمية المحلية اجتماعات اللجنة المشتركة الأسبوع المقبل داعيا الأعضاء للحرص على حضور اجتماعات اللجنة المشتركة.

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم