ليتعرفوا على إنجازات الدولة .. وزارة الاسكان تستقبل وفد طلابي من الأكاديمية العربية للعلوم بمشروعات مدينة العلمين الجديدة

طلاب الأكاديمية العربية للعلوم

حرص مسئولو وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على تنظيم زيارة لوفد من طلاب الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الى ميدنة العلمين الجديدة، من اجل مشاهدة الإنجازات التي تمت على ارض الواقع، وما يتم تنفيذه من مشروعات بالمدينة.


 حيث جاءت الزيارة تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل التعريف بما تقوم به الدولة من مشروعات وإنجازات، فيما اتسقبل الوفد الطلابي الدكتورة مروة سيبوية، المستشار الفني لوزارة الإسكان، ومسئولو وحدة الدعم الفني ومتابعة المشروعات بالوزارة، بجانب المهندس محمد خليل، نائب رئيس جهاز مدينة العالمين الجديدة، ومسئولو الجهاز والمشروعات.

 

إنطلق وفد الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، الى مدينة العلمين، حيث استقبلوا بجهاز المدينة، وقدم لهم شرح وافي من مسئولي الوزارة، حول المخطط العام للمدينة، واستعمالات الأراضي بها، ناهيك عن عرض مختلف المشروعات التنموية، التي يتم تنفيذها داخل المدينة.


فيما رد مسئولو الوزارة، على جميع الاسئلة التي طرحها طلاب الاكاديمية العربية للعلوم، الذين اشادوا بشكل كبير، بما تقدمه الدولة من إنجازات بمدينة العلمين، لاسيما وانهم شاهدوا فيلم تسجيلي، يدور حول مدى الإنجاز الذي وصلت إليه المدينة.   



إرسال تعليق

أحدث أقدم