وسط حالة من الترقب .. كل ما تود معرفته عن أسعار الذهب اليوم الاحد 11 ديسمبر

اسعار الذهب اليوم

حالة من الترقب في اسواق الذهب المحلية، لاسيما وان المعدن الأصفر اصبح محاط بالمخاطر بسبب إرتفاع وإنخفاض سعره بشكل مبالغ فيه، وهو ماحدث خلال الفترة الأخيرة، تزامناً مع قرار البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه، حيث سجل الذهب أسعار تاريخية، لم يصل لها من قبل، وإليك اسعار الذهب اليوم الاحد 11 ديسمبر.



اسعار الذهب عيار 21

يعتبر الذهب عيار 21، هو الأكثر شعبية وتداولاً في الأسواق المصرية، لاسيما وانه يحمل شعار الفئة المتوسطة ما بين فئات المعدن الأصفر، اما عن سعر عيار 21 اليوم الأحد فقد وصل الى  1650 جنيهاًللشراء، اما البيع فوصل نحو 1710 جنيهاً للجرام.

 


اسعار الذهب عيار 18

فيما يندرج الذهب عيار 18، تحت مسمى الفئة الشعبية، والتي ترى فيه ملجأ مميز لشراء الشبكة، لاسيما وان اسعاره تكون اقل من باقي العيارات، ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الأحد 11 ديسمبر نحو 1414 جنيهاً للشراء، اما البيع فوصل سعره لـ1466 جنيهاً للجرام.

 


اسعار الذهب عيار 24

ويعتبر الذهب عيار 24، من أعلى الأعيرة المتداوله في السوق المصري، لاسيما وانه يحتوي على درجة نقاء كبيرة، وهو ما يجعل سعره أعلى من العيارات الأخرى، حيث سجل اليوم الأحد 11 ديسمبر نحو 1886 جنيهاً للجرام، وذلك في حالة الشراء، اما في حالة البيع فسجل 1954 جنيهاً للجرام.

  

    



إرسال تعليق

أحدث أقدم