القبض على سائق ينتحل صفة مسئول بوزارة الإسكان للنصب على المواطنين بمساعدة زوجته

مسئول وزارة الاسكان المزيف

القى رجال مباحث القاهرة القبض على سائق، ينتحل صفة مسئول بوزارة الإسكان، من أجل إيهام المواطنين بقدرته على تخصيص شقق لهم، للنصب عليهم.

 

كشف الواقعة مسئول بإحدى الجهات الحكومية، والذي ابلغ قسم السيدة زينب، عن تضرره بسبب أحد الأشخاص يقوم بإنتحال صفته الشخصية، وقيامه بالنصب على إحدى السيدات، وحصل منها على مبلغ مالي لتوفير شقه سكنية لها.

 

فيما وجه اللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإجراء تحريات عاجلة، للكشف عن مرتكب الواقعه بأسرع وقت، وبالفعل تمكن رجال المباحث من تحديد هويته، حيث تبين أنه سائق مقيم بالمقطم، وله معلومات جنائية سابقة.


فيما تم ضبطه بمحل سكنه، وبحوزته سيارة مستأجرة، ناهيك عن بطاقة رقم قومي مقلدة بأسم وصورة المتهم، ولكن مدون عليها صفة وظيفة منتحلة، كما عثر لديه على لابتوب، وطلقة خرطوش، وخمس هواتف محمولة، وأكلاشية، وإستمارات منسوب صدورها لإحدى الجهات الحكومية خاصة بحجز وحدات تحت الإنشاء ببعض المشروعات السكنية، والتي يستخدمها المواطنين لحجز شقق الإسكان الخاصة بهم.

 

وعند مواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة منتحلاً صفة المبلغ، كما اقر بارتكاب واقعة النصب على السيدة، وتحصله منها على مبلغ مالي نظير توفيروحدتين سكنيتين لها ولنجلها، حيث إستعان بزوجته وتعمل ربة منزل، ومقيمه معه في نفس العنوان، لإيهام الضحايا، فيما تمكنت المباحث من ضبط زوجته هي الاخرى، وأعترفت بأقوال المتهم ايدتها فور مواجهتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم