«سعر المتر بمدينة المستقبل 16 الف جنيهاً».. كل ما تود معرفته عن اسعار المتر السكني بـ"القاهرة الجديدة"

اسعار الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة

يبدو ان العقارات اصبحت الملاذ الأمن للإستثمار، خلال الفترة الأخيرة، لاسيما وان هناك عدد من المناطق التي شهدت فيها إرتفاع كبير في اسعار العقارات، وصل نحو 25%، على رأسها مدينة القاهرة الجديدة، لاسيما وانها من المناطق التي تلقى قبول كبير بين المواطنين، وهو ما يجعلهم يبحثون عن اسعار الوحدات السكنية فيها، من هنا "إسكان بلدنا"، تستعرض لكم متوسط سعر المتر بالعقارات داخل المدينة.


إرتفاع الأسعار بمشروعات مدينتي

على الرغم من إرتفاع أسعار العقارات، بمشروع مدينتي، بنسبة تتراوح بين 20% الى 25%، إلا ان هناك إقبال كبير لشراء المنتج العقاري بها، حيث سجل متوسط سعر المتر بالوحدة السكنية فيها حوالي 16 ألف جنيهاً.

 

اسعار العقارات في القاهرة الجديدة

هناك عدد من المناطق الجديدة التي تم إنشائها، في القاهرة الجديدة، بغرض التوسع في الحيز العمراني، وعلى رأس تلك المناطق مدينة المستقبل، والتي يتراوح سعر متر الوحدات السكنيه فيها حوالي 16.150 الف جنيهاً، اما منطقة غرب الجولف والتي تتمتع بالهدوء فوصل متوسط سعر المتر فيها 15 الف جنيهاً، ناهيك عن ان متوسط سعر المتر بمنطقة الميراج سيتي فسجل نحو 13 الف جنيهاً.  

 

سعر المتر بالبنفسج والقطامية والياسمين

ومن الاحياء المهمة داخل القاهرة الجديدة، حي البنفسج والقطامية والياسمين، حيث وصل متوسط سعر المتر في تلك المناطق حوالي 11 الف جنيهاً.

 

سعر المتر بمنطقة شرق وجنوب الاكاديمية والدبلوماسيين وغرب اربيلا

كما ان سعر المتر بالوحدات السكنية في منطقة شرق وغرب الاكاديمية، فوصل لـ11.5 الف جنيهاً، اما سعر المتر بحي الدبلوماسيين فسجل متوسط 10 الاف جنيهاً للمتر، ناهيك عن ان سعر متر الشقق السكنية بغرب اربيلا، سجل متوسط 10.5 ألف جنيهاً.


سعر متر الوحدات السكنية في اغلب مناطق القاهرة الجديدة

يتفرع من القاهرة الجديدة، الكثير من المناطق الراقية والهامة، والتي يبحث عنها المواطنين، لإمتلاك وحداتهم السكنية فيها، لما تتميز به تلك المناطق من خدمات، حيث سجل سعر المتر بالوحدات السكنية بمشروع "دار مصر"، 9.500 جنيهاً، اما بمنطقة الاندلس فوصل متوسط سعر المتر لـ10.400 الف جنيهاً.

 

ووصل متوسط سعر الوحدة السكنية بمنطقة المستثمرين الشمالية والجنوبية بين 9500 الى 10500 جنيهاً، اما عمارات اللوتس فسجل متوسط سعر المتر بها 9300 جنيهاً، فيما سجلت منطقة "بيت الوطن"، اقل سعراً، لاسيما وان متوسط سعر الوحدات السكنية فيها وصل الى 7700 جنيهاً.   



إرسال تعليق

أحدث أقدم