«بعد الزيادة الكبيرة في اسعار الجديد».. تعرف على انسب ثلاث سيارات مستعملة بالسوق المصري يتراوح اسعارهم بين 30 الى 60 الف جنيهاً

 

سيارات مستعملة فليشيا اكسيل شاهين

يبدو ان الزيادة الكبيرة في اسعار السيارات الجديدة، اثرت بشكل كبير على عملية البيع والشراء، لاسيما وان اغلب المواطنين يلجأون لشراء السيارات المستعملة، والتي تكون اقل سعراً، خاصة وان هناك العديد من الفئات والموديلات للسيارات المستعملة، تناسب كل شرائح المجتمع، من هنا يستعرض لكم موقع "إسكان بلدنا"، اسعار ثلاث سيارات مستعملة، تناسب الشريحة الاقل دخلاً، حيث يتراوح اسعارهم بين 30 الى 60 الف جنيهاً.

 

سعر هيونداي اكسيل

تعتبر سيارة هيونداي اكسيل، من السيارات الشهيرة محلياً، لاسيما وان هناك العديد من المواطنين يلجأون الى شرائها بدلاً من عناء المواصلات، ناهيك عن ان سعرها مناسب للعديد من شرائح المجتمع، وذلك في ظل الإرتفاع الكبير بسوق السيارات، حيث يتراوح سعر السيارة بين 35 الى 60 الف جنيها، حسب الحالة الداخلية والخارجية للسيارة.

 

اسعار شاهين - دوجان

تتميز سيارة شاهين، او دوجان، بتحملها الاجواء المصرية، لاسيما وانها جاءت معدلة للفيات 131، حيث ان دوجان صنعت قبل شاهين، ولكن الثنائي امتداد لسيارة واحده، سواء تم تجميعه بتركيا او بمصر، ويتراوح سعر السيارة الدوجان - الشاهين في مصر بين 30 الى 60 الف جنيهاً، ويتحدد السعر حسب الموديل وحالة السيارة.

 

اسعار سيارات سكود فليشيا

 على الرغم من "السخونة"، التي يشتكي منها اغلب اصحاب السيارة سكودا فليشيا، والتي انتجت لأول مرة في عام 1995، واستمرت الى بداية عام 2000، إلا ان هناك إقبال كبير على شرائها، لاسيما وانها اثبتت تحملها للشوارع المصرية، ناهيك عن ان بلد الصنع ألمانيا، وهو ما يجعلها من السيارات العملية، ويتراوح سعر سكودا فليشيا في سوق المستعمل بين 35 الى 60 الف جنيهاً، على حسب الحالة والموديل.



إرسال تعليق

أحدث أقدم