جهاز القاهرة الجديدة يشن حملات موسعه لضبط المخالفين بجميع تجمعات المدينة (صور)

 

جهاز القاهرة الجديدة

شن جهاز القاهرة الجديدة، حملات منوعة على جميع تجمعات المدينة، من اجل ضبط المخالفين، وذلك بالتنسيق مع مديري التنمية، وشرطة التعمير.

 

حملات التجمع الأول

وإستطاعت الحملات ان تردع المخالفين بالتجمعات "الأول – الخامس – الثالث  - الامتداد"، وذلك بتعليمات من رئيس الجهاز، وبإشراف نوابه، حيث تم تنفيذ حملة على التجمع الأول اسفرت عن غلق وتشميع ورفع عددات الكهرباء لعدد من المحلات المخالفة والتي لم يصدر لها رخص تشغيل بالمولات التجارية بالمستثمرين الشمالية، كما تم رفع إشغالات من امام المحلات بالمجاورة ٦ بالتجمع الاول وتم التحفظ علي الاشغالات بمخازن الجهاز.

 

فيما تم إزالة اعمال بناء مخالفه بروف فيلا ٦٢ ياسمين ٣، وتنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات كهرباء لعدد من الوحدات السكنيه المخالفه بممارسة نشاط اداري بالمخالفه لشروط الترخيص والتخصيص بالبنفسج ٦.

 

حملات منطقة الامتداد

اما في منطقة الامتداد، فقد تم عمل حملة على الباعة الجائلين، بكافة محاور منطقة الامتداد الشرقي، بواسطة إدارة الامن وإدارة التنمية.

 

حملات التجمع الخامس

كما تم ازالة جميع الاكشاك بالقطاع الاول مركز المدينه بالتجمع الخامس، ناهيك عن ازالة غرف سطح مخالفه للنسبة البنائية بالمستثمرين الجنوبيه، ناهيك عن ازالة الباعة الجائلين المتواجدين أمام مول سعودي بمركز خدمات التجمع الخامس، ورفع جميع الاشغالات بالحى الثالث.

 

حملات التجمع الثالث

بينما في التجمع الثالث، وبالتحديد في منطقه الاندلس، فقد تم إزالة عربات الفول والقهوه والبائعه الجائلين، وتم التحفظ على المعدات بمخازن الجهاز بمعرفه الامن.

 










إرسال تعليق

أحدث أقدم