«بالتفاصيل» .. كيف تحصل على شهادة الإدخار الجديدة ذات العائد 25% ؟

 

شهادة الإدخار الجديدة

أعلن بنكي مصر والأهلي المصري، اليوم الاربعاء 4 يناير، عن طرحهما لشهادة إدخارية جديدة مدتها عام، وبعائد 25%، وهي الشهادة الأكبر على الإطلاق بالنسبة للعائد، ناهيك عن طرحهما لنوع ثاني من شهادات الإدخار ولكن بفائدة 22.5% تصرف شهرياً، وإليك كل ماتود معرفته عن تلك الشهادة، وكيفية الحصول عليها.

 

مبلغ إصدار الشهادة

تستهدف الشهادة الإدخارية الجديدة، الاشخاص الطبيعيين والبالغين والقصر، سواء كانوا مصريين او اجانب، حيث يمكن شرائها بداية من 1000 جنيه ومضاعفتها، لاسيما وان العائد يتم إحتسابه من اليوم الثاني لشرائها، ناهيك عن إتاحة الإقتراض بضمنها خلال تلك المدة، ولا يمكن ان يسترد مبلغ الشهادة قبل مرور 6 أشهر، تحسب من اليوم الثاني لشرائها.

 

فروع بيع شهادة الإدخار الجديدة

يمكن شراء شادة الإدخار الجديدة، من جميع فروع البنك الأهلي المصري، كما يمكنك الحصول عليها من خلال الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل الخاص بالبنك، ويمكنك يضا الحصول على الشهادة الإدخارية الجديدة عن طريق الإتصال بالبنك على رقم 19623.


خطوات كسر شهادات ادخار البنك الاهلي القديمة

اكثر ما يبحث عنه المواطنين هو خطوات كسر شهادات الإدخار القديمة، من اجل استبدلها بالشهادة الجديدة ذات العائد الاكبر، موقع "إسكان بلدنا"، يجيب على هذا السؤال في السطور القادمة.

اولاً على العميل التوجه الى اقرب فرع للبنك، ثم التوجه الى الموظف المسئول، من اجل معرفة الخسائر التي قد تتلقاها مقابل كسر الشهادات الإدخارية القديمة بالبنك، وإذا وافقت على الخسارة التي قد تتكبدها بسبب كسر الشهادة الإدخارية القديمة، ستتقدم بطلب الى المسؤول بكسر شهادات الإدخار، وبعد الإنتهاء يمكنك ان تتقدم لطلب شهادة إدخار جديدة.  

 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم