«الفساد الإداري عرض مستمر».. هبوط ارضي بـ"التجمع الخامس" يتسبب في موجة غليان ضد جهاز القاهرة الجديدة.. ومواطنين:"يجب ضخ دماء جديدة" (صور)

هبوط التجمع الخامس

لا شك ان هناك حالة من الاهمال يعيشها سكان القاهرة الجديدة، بسبب الفساد الإداري الذي تتعرض له المدينة، والذي ادى الى وقوع العديد من الكوارث خلال الفترة الماضية، حيث اكتظت الصحف القومية والخاصة بالعديد من الوقائع التي تعكس مدى التسيب الإداري لجهاز المدينة، ناهيك عن ان اصوات سكانها بدأت تتعالى بضروري ضخ دماء جديدة بدلاً من المسئولين الحاليين بالجهاز الإداري للمدينة، لإصلاح ما يمكن إصلاحه، ولعل واقعة الهبوط الأرضي التي حدثت امس الاثنين، بالتجمع الخامس، اخر ما تسبب فيه سوء الإدارة، من هنا يستعرض لكم موقع "إسكان بلدنا"، كل ما تريد معرفته عن الواقعة .

 

هبوط أرضي يتسبب في سقوط سيارة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صور وفيديوهات تظهر هبوط أرضي مفاجيء في شارع التسعين بالتجمع الخامس، حيث ادى لسقوط سيارة ملاكي بداخل حفرة عميقة، واخرى كادت ان تسقط.

وهو ما جعل نشطاء "السوشيال ميديا"، يطالبون بسرعة محاسبة المسئول عن تلك الواقعة، والتي تعكس ما وصلت إليه شوارع التجمع الخامس، بسبب إهمال جهاز القاهرة الجديدة.

 

الجهاز يكذب الهبوط الارضي

وعلى الرغم من ان العديد من الصحف المصرية سواء القومية او الخاصة، قد نشرت عن الهبوط الأرضي، الذي حدث في شارع التسعين بالتجمع الخامس، إلا ان موقع "إسكان بلدنا"، تواصل مع احد المسئولين بالجهاز الإداري للقاهرة الجديدة، والذي رفض ذكر اسمه، ونفى تلك الاخبار، قائلاً:"الناس بتنشر اخبار كاذبه، مشيراً الى ان الطريق الذي حدثت فيه الواقعة يخضع للتقيم، قبل حدوث الواقعه.

واضاف ان الصور المنتشرة، كانت نتيجة اعمال مرافق للطريق، مؤكداً ان شدة هطول الأمطار ادت الى غرق الحفرة بالكامل، ناهيك عن تحريك السيفتي من مكانه، مما تسبب في حجب رؤية الحفرة تماماً، وهو ما تسبب في الحادث.

 

ردود سكان التجمع الخامس

حالة من الإستياء يعيشها سكان التجمع الخامس، بعد واقعة الهبوط الأرضي، التي حدث امس الاثنين، لاسيما وان البعض منهم يخشى مصير قائد السيارة التي وقعت في الهبوط، خاصة وان اغلبهم لديه اطفال، من هنا رصد موقع "إسكان بلدنا"، ردود الأفعال المختلفة للسكان على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة:

علق شعبان، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلاً:" بسبب الأمطار.. هبوط أرضي مفاجئ في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس وسقوط لبعض السيارات داخل حفرة.

واضاف فاكرين لما قلت لكم ليه انا مشترتش فى التجمع الخامس لأنى اعلم جيدا الأحداث، انت أخذتوا الموضوع تهريج لسه هذه بدايات.


بينما علق محمود احمد عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، قائلاً:" ابقي ماشي ف امان الله، هوب فجأة تلاقي قدامك هبوط ارضي مره واحده، الهبوط في شارع التسعين - التجمع الخامس، ربنا يعوض علي اصحاب العربيات، ويقولك التجمع احسن مكان في مصر.

فيما اشار سعيد احد سكان القاهرة الجديدة، الى ان رئيس جهاز المدينة لا يعترف بتأخره عن باقي المدن الجديدة التي وصلت الى حالة مميزة، وعلى الرغم من توفير الدولة كل شيء للنجاح، إلا انه مازال هناك بعض المسئولين في الجهاز يريدون فرض سيطرتهم، وهو ما جعلهم غير مهتمين بالشارع.












إرسال تعليق

أحدث أقدم