«بـ27 قراراً ».. وزير الإسكان يحارب التعديات على أراضي المجتمعات العمرانية الجديدة ويطالب بإزالتها فوراً

 

أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن العمل بـ27 قراراً وزارياً جديداً، للقضاء على التعديات على اراضي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ناهيك عن البناء داخل كردون اجهزة مدن "سفنكس – العبور الجديدة – الفشن الجديدة".

 

وتعتبر القرارات الوزارية التي اصدرها وزير الإسكان، هي الضوء الأخضر لإزالة التعديات على المخالفات، حيث ستقضي على المظاهر العشوائية، بشكل كبير.

 

وقال وزير الإسكان، ان اجهزة الوزارة ستستمر في محاربة العشوائيات، بمساعدة الجهات الأخرى، ناهيك عن إزالة اي مخالفات بالمدن الجديدة، للحفاظ على المظهر الحضاري لتلك المدن.

 

وفي نفس السياق جاءت قرارات وزير الإسكان كالتالي:

إزالة مخالفات البناء من الطريق الإداري، والتي تم بناءها على اراضي بأماكن مختلفة بمنطقة الريف الأوربي، ومنتجع سوزي لاند، بمدينة سفنكس الجديدة، والتي هي عبارة عن "اراضي وأدوار متكررة وغرف سطح واعمدة بدون سقف"، والتي تحيطها مباني قديمة، والتي لم يحصل اصحابها على تصريح تراخيص البناء المطلوبة.

 

كما نصت القرارات على إزالة مخالفات البناء الموجوده بقطعة ارض بخط 8 وسط، بجمعية أحمد عرابي بمدينة العبور الجديدة، ناهيك عن إزالة التعديات الموجودة داخل كردون مدينة الفشن الجديدة، على مساحة 31 فداناً تقريباً.


فيما تتولى أجهزة تنمية مدن سفنكس الجديدة والعبور الجديدة والفشن الجديدة، وبمشاركة كل من شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص، تنفيذ القرارات.

 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم