«سيارات في متناول الجميع».. تعرف على ارخص ثلاث سيارات فيات في السوق المصري تبدأ من 10 الاف جنيه

سيارة فيات 128 معدلة

يبدو ان الإرتفاع الكبير في اسعار السيارات الجديدة، جعلت المواطنين يلجأون الى سوق المستعمل، لاسيما وانه يفي بمتطلبات كافة الفئات، حيث ان هناك العديد من انواع وموديلات السيارات، التي تستطيع ان تختار من بينهم، حسب إمكانياتك المادية، من هنا نستعرض لكم ابرز ثلاث سيارات فيات تتراوح اسعارهم بين 10 الاف الى 30 الف جنيه.

 

فيات 127

تعتبر السيارة فيات 127، من اكثر السيارات القديمة التي توفر في إستهلاك الوقود، وهو ما يجعلها ملجأ للمواطن، الذي يرى ان اسعار الوقود عبيء كبير على ميزانيته، وتتراوح سعر السيارة بالسوق المصري بين 10 الاف الى 25 الف جنيه، حسب الحالة والموديل.

 

فيات 128

إستطاعت السيارة فيات 128، ان تنتشر بشكل كبير في السوق المصري، لاسيما وانها اثبتت قدرتها على تحمل الشوارع المصرية، ناهيك عن سعرها، والذي يعتبره البعض في متناول الجميع، حيث ان اسعارها تتراوح بين 12 الف، الى الـ30 الف جنيه، وذلك على حسب الحالة والموديل.

 

فيات 132

على الرغم من ان فيات 132 قد مر على صنعها اكثر من 40 عاماً، إلا انها مازالت متداولة بسوق السيارات، حيث ان هناك بعض المواطنين يحبذون شرائها نظراً لقوتها، لاسيما وانها تعتبر من اقوى السيارات التي صنعتها شركة فيات الإيطالية، ويتراوح سعر السيارة بين 10 الاف الى 25 الف جنيه، وذلك يتم تحديده على حسب الحالة.

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم