«سيارات تغنيك من عناء المواصلات».. سيارات تبدأ من 25 الف جنيهاً وتوفر لك إمكانيات مميزة

 

دايو ماتيز

لاشك ان إستقلال المواصلات العامة، اصبح عناء يعاني منه اغلب المواطنين، ناهيك عن زيادات سعر الأجرة والتكالب الذي يحدث عند ركوب الأتوبيسات او الميكروباصات، تلك الظواهر اصبحت مشكله يومية تؤرق الموظفين والطلاب، من هنا نستعرض لكم ثلاث سيارات تستطيع ان تشتريها بأسعار تتراوح بين  25 الف الى 60 الف جنيه.

 

سيارة فورد اسكورت

تعتبر سيارة فورد سكورت الأمريكية، من اجمل السيارات التي يمكنك الحصول عليها بأسعار قليلة، لاسيما وانها تتمتع بالكثير من الرفهيات، مثل التكيف ووبور مقود السيارة "الدريكسيون"، وتسجل سيارة فورد اسكورت إستعمال اسعار تتراوح بين 30 الف الى 60 الف جنيه، حسب الحالة.


لادا نيفا

اما سيارة لادا نيفا، والتي يطلق عليها البعض "جيب الغلابة"، نظراً لإرتفاعها عن الارض، كما انها تحتوي على عصاية نقل خاصة بـ"الغرز"، وتتوفر السيارة إستعمال في السوق المصري، بأسعار تبدأ من 25 الف حتى 60 الف جنيها، حسب الموديل والحالة الخاصة بالسيارة.


دايو ماتيز

على الرغم من ان سيارة "دايو ماتيز"، تعتبر سيارة نسائية بعض الشيء، إلا ان إرتفاع سعر السيارات جعلت الكثير من الاسر، يلجأوا الى شرائها، خاصة وانها تتمتع بإمكانيات معقوله بالنسبة لسعرها، كما انها تعتبر من السيارات الإقتصاديه في البنزين، لاسيما وان محركها 800 سي سي، وتتوفر السيارة في السوق المصري إستعمال بأسعار تتراوح بين 3 الف الى 60 الف جنيه، على حسب الحالة والموديل. 





إرسال تعليق

أحدث أقدم