قطع المياه عن عدد من مناطق 3 محافظات في هذا الموعد.. اعرف التفاصيل

 

قطع المياه

هناك العديد من القرى والمدن، في اكثر من محافظة، سيتم قطع المياه عنها اليوم، وذلك لخضوعها للصيانة الدورية، وهو ما جعل شركات المياه التابعة للمحافظات المتأثرة، تعلن عن مواعيد قطع المياه وعودتها، في كل منطقة على حدى، حيث ستوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب بشكل مجاني، للمناطق المتضررة، وعلى من يريدها الاتصال على الخط الساخن 125.

 

قطع المياع بأسوان

قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسوان، ان المياه سوف تقطع اليوم السبت، عن قرى بنبان وبنبان بحري، وذلك بداية من الساعة السادسة صباحا، وحتى الساعة الواحدة ظهراً، وذلك بسبب اعمال الصيانة الدورية.


قطع المياه عن مناطق ببني سويف

فيما اكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، على قطع المياه، عن قرية الجبل وتوابعها، وذلك بداية من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة العاشرة من مساء اليوم، وذلك للصيانة واعمال غسيل وتطهير الخزان الارضي، لمحطة مياه سدمنت بمركز اهناسيا.

 

قطع المياه عن مناطق بالدقهلية

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، عن قطع المياه عن مدينة جمصة، وعدد من قرى بلقاس والمنطقة الصناعية، ومنطقة الأمن المركزي، ناهيك عن ضعف المياه بقرى زيان والجزاير، وذلك بداية من الساعة السادسة من صباح اليوم، وحتى الساعة السادسة مساء، لعمل الصيانه الدورية.   



إرسال تعليق

أحدث أقدم