5 اعمال تعكس مدى نشاط رئيس القاهرة الجديدة الجديد.. حملات مكثفة لضبط المظهر الحضاري للمدينة.. ووضع الخطوط العريضة للعمل بها في المتسقبل

 

رئيس جهاز القاهرة الجديدة

حالة من النشاط الإداري، يعيشها جهاز القاهرة الجديدة، منذ ان كلف، المهندس عبدالرؤوف الغيطي برئاسته، بقرار من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعلى الرغم من انه تم تكليفه منذ 12 فبراير الجاري، إلا انه قام بالكثير من الاعمال، ناهيك عن المتابعة الميدانية التي يقوم بها بشكل مستمر، من هنا نرصد لكم ابرز 5 اعمال قام بها رئيس جهاز القاهرة الجديد منذ توليه المسئولية.


حملات مكثفة لضبط المظهر الحضاري للقاهرة الجديدة

منذ ان تولى المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئاسة جهاز القاهرة الجديدة، والسكان يشعرون، بتحسن في الحركة المرورية، لاسيما وان هناك الكثير من الحملات التي وجه بها "الغيطي"، للقضاء على المظاهر العشوائية داخل المدينة، ناهيك عن توجيهه بالتعامل مع المخالفات وتطبيق القانون بكل حزم.


تفقد احياء القاهرة الجديدة للوقوف على سير اعمال المشروعات المختلفة

حرص ايضاً، المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، على تفقد احياء القاهرة الجديدة، للوقوف على سير اعمال المشروعات المختلفة التي يتم تنفيذها، وإزالة اي معوقات ان وجدت، وذلك برفقة مسئولو الجهاز.


متابعة اعمال إصلاح مأخذ المعادي المتسبب في إنقطاع المياه

حرص المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، على متابعة اعمال صيانة الخط 2200، صلب احد الخطوط الناقلة للمياه التابعة لمنظومة مياه الشرب، من المعادي الى مدينة القاهرة الجديدة، وذلك من موقع الصيانة، وحتى ساعات الليل، رغم برودة الطقس.

ووجه رئيس جهاز القاهرة الجديدة، بسرعة الانتهاء من إصلاح الخط 2200، لعودة مياه الشرب للمناطق المتضرره بالقاهرة الجديدة، في الموعد المتفق عليه.

 

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجري عدة إجتماعات لوضع الخطوط العريضة للعمل بها في المستقبل 

حرص المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، على عقد ثلاث إجتماعات، من اجل وضع الخطوط العريضة، التي سيعمل بها الجهاز خلال الفترة المقبلة، وذلك طبقاً للمتطلبات وتحديات المرحلة الراهنة، والتي شددت على اهميتها القيادة السياسية.


بدأ رئيس الجهاز يومه، بإجتماع مع شركات النظافة العاملة بالمدينة، ووجههم بضرورة تطوير منظومة النظافة بالمدينة، وذلك من اجل الإرتقاء بها، للوصول الى المظهر الحضاري الذي يليق ويتمناه كافة سكانها.


ثم عقد رئيس الجهاز، إجتماع ثاني مع نوابه، ومديري التنمية، وشدد على العمل المتواصل من اجل إنهاء كل الظواهر الغير حضارية الموجودة بالمدينة، سواء كانت تعديات او إشغالات، حتى تصل القاهرة الجديدة الى المظهر الحضاري المشرف.

 


كما اختتم رئيس الجهاز اعماله، بإجتماع ثالث مع رؤساء الاحياء بالتجمعات، من اجل تكليفهم بتكثيف العمل على مدار اليوم، للقضاء على كافة مظاهر العشوائية بالمدينة، ناهيك عن مطالبته لهم بتطبيق القانون بشكل حازم، على جميع المخالفات والإشغالات والتعديات بالمدينة.

 

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يوجه بتطوير محوري 24 و28 الرابط بين الـ90 الجنوبي والتسعين الشمالي

وجه المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، ببدء أعمال تطوير محوري 24 و28، الرابط بين التسعين الجنوبي والـ90 الشمالي، للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

حيث تم عمل الرفع المساحي لمحور 24 طريق النادي الأهلي، ناهيك عن رفع المخلفات من محور 28، وبدء بالفعل العمل على تطويرهم، لاسيما وان رئيس الجهاز قد وجه بتطوير كافة ميادين وتقاطعات التسعين الجنوبي، للخروج بالصورة الحضارية المطلوبة مثل التجمع الأول.


 

 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم