«تابعة لوزارة الإسكان».. كل ما تود معرفته عن حجز وحدة إدارية كاملة التشطيب بمدينة 6 اكتوبر

 

الاسكان تطرح 42 وحدة إدارية

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إتاحة عدد من الوحدات الإدارية، كاملة التشطيب، بعمارات نماذج " الداليا – النرجس – عصفور الجنة"، بالقطعة 75 جنوب الأحياء بمدينة 6 اكتوبر.

 

وقالت وزارة الإسكان، ان هناك 42 وحدة إدارية، جاهزة للاستلام، وبمساحات "71.68 م2 – 56.44 م2 – 46.55 م2"، سيتم طرحها بنظام التخصيص، وبأسعار تنافسية، ناهيك عن تيسيرات كبيرة في السداد، وذلك إعتباراً من يوم الاثنين 20 فبراير الجاري.

 

واكد اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، ان طرح الـ42 وحدة، سيكون عبر الجهاز، ممثلاً في الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة.


واضاف الى ان كراسة الشروط، سيتم طلبها من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات بحلوان، وذلك اعتباراً من غداً الاحد 12 فبراير، مشيراً الى ان المعاينة ستكون يومياً عدا الجمعة، بموقع المشروع، بمدينة 6 اكتوبر.


واوضح رئيس الجهاز ان السداد سيكون عن طريق دفع  10% جدية حجز، ثم يتم دفع 15% كدفعة تخصيص، بعد اسبوع واحد من سداد جدية الحجز، فيما يتم سداد 25% خلال شهرين من سداد جدية الحجز، مشيراً الى إمكانية تقسيط الـ50% المتبقية على اقساط شهرية، لمدة " 5 سنوات – 10 سنوات – 15 سنة"، وذلك على حسب إمكانيات العميل، وبفائدة تساوي السعر المعلن من البنك المركزي، عند حجز الوحدة الإدارية، مؤكداً ان العميل يحصل على 3% خصم، في حالة السدد الفوري.



إرسال تعليق

أحدث أقدم