بالصور.. «لحل مشاكلهم والسماع لإقتراحاتهم».. تفاصيل إجتماع رئيس جهاز القاهرة الجديدة بسكان المدينة

 

اجتماع رئيس جهاز القاهرة الجديدة مع السكان

حرص المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، على تنظيم عدد من اللقائات، مع سكان "دار مصر"، بمختلف مراحلها، ومشروع "جنة"، لحل المشاكل التي تواجههم، والإستماع الى إقتراحاتهم، للنهوض بالمدينة والحفاظ على المظهر الحضاري المطلوب.


رافق رئيس الجهاز خلال لقاءاته مع السكان، عدد من مسئولي جهاز القاهرة الجديدة، والمشروعات، حيث عقدت تلك اللقاءات على هامش توجهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة التواصل مع سكان المدن الجديدة، لحل اي عقبات تواجههم.


استهل رئيس جهاز القاهرة الجديدة، لقاءاته بعقد إجتماع موسع مع سكان كمبوند "دار مصر"، المرحلة الثانية "الاندلس"، بعدها عقد إجتماع اخر مع سكان كمبوند "دار مصر"، القرنفل، ثم التقى بسكان كمبوند "جنة"، واختتم لقاءاته مع سكان كمبوند "دار مصر"، الـ70 عمارة المرحلة الاولى.


شملت اللقاءات الحديث حول "النظافة – صيانة الطرق – المياه"، وغيرها الكثير من الاشياء التي تخص المدينة، ووعدهم رئيس الجهاز، ان المرحلة القادمة ستشهد الكثير من التطورات بكافة القطاعات، داخل المدينة، لاسيما وان العمل سيستمر بشكل متواصل وعلى مدار اليوم، لتلاشي اي عقبات او ملاحظات سلبية تقدم بها سكان المدينة، ناهيك عن تطبيق القانون بكل حزم على كافة المخالفات والإشغالات والتعديات، وبالاخص تغير النشاط من سكني الى اي شيء أخر.

 

كما اشار المهندس عبدالرءوف الغيطي، الى ان الفترة المقبلة ستشهد تكثيف الجهود المبذولة، من اجل القضاء على ظاهرة تأجير الوحدات السكنية، لعمال داخل الكمبوندات، وهو ما يعتبر مخالف لتحويل النشاط، من سكني الى سكني فندقي، وهو ما يستوجب تطبيق اللائحة العقارية على المالك.  








إرسال تعليق

أحدث أقدم