«رغم جهود نائب الوزير ورئيس الجهاز».. سكان القاهرة الجديدة يعانون من إنقطاع المياه منذ يوم السبت الماضي وينتقدون نائب المرافق


ج

سادت حالة من الاستياء بين سكان مدينة القاهرة الجديدة، بسبب إنقطاع المياه عن اغلب مناطق المدينة، منذ مساء يوم السبت الماضي، وحتى اليوم الاثنين، خاصة وان من الواضح ان قطع المياه سوف ينتهي خلال ساعات قليلة ، بسبب اعمال صيانة الخط 2200مم، احد الخطوط الناقلة للمياه التابعة لمنظومة مياه الشرب.

 

جهود مستمره لعودة المياه

حرص المهندس عبدالمطلب عمارة، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، والمهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، على تفقد خط 2200 مم، للوقف على تطورات اعمال التصليح، للإنتهاء منها في اسرع وقت ممكن، حتى تعود المياه مرة اخرى لكافة مناطق القاهرة الجديدة.

حيث عكف المهندس عبدالمطلب عمارة، والمهندس عبدالرءوف الغيطي، متابعة سيير الأعمال بالخط 2200مم، حتى ساعات الليل، رغم برودة الطقس.

 

انتقادات للمعدات المستخدمه في حل المشاكل الطارئة

واشتكى عدد من سكان المدينة، عبر تعليقات الصفحة الرسمية لجهاز القاهرة الجديدة، مستوى الأجهز والمعدات، المستخدمة في حل المشاكل الطارئة، حيث قالت جومانا :"مش قادرة أصدق مستوى البداءة في الأجهزة والمعدات اللى لسه بنتعامل بيها مع هذه النوعية من مشاكل الطوارئ.


وتابعت طبيعى لا تقدر تقيم الزمن المطلوب لحل الأزمة ولا تقدم أى ضمانة لعدم تكرارها، ده مستوى ستينات القرن الماضى قالآ ، أفشل وأفسد بنية تحتية وما خفى كان أعظم.

فيما تسائل عدد من سكان المدينة، حول دور نائب رئيس الجهاز، لمنظومة التشغيل والصيانة للشبكات ، والذي لم يتحرك بشكل فعلي على ارض الواقع، من اجل إنهاء مشكلة إنقطاع المياه، ناهيك عن ان البعض شاهده يجلس بأحد محلات المشويات الشهيرة، ولا يبالي لما يعانيه السكان من ازمه حقيقية بسبب إنقطاع المياه، على حد قولهم، رغم وجود نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية ورئيس جهاز القاهرة الجديدة لساعات متأخره من الليل، وذلك من اجل إصلاح العطل في اسرع وقت ممكن، لعودة المياه الى المناطق المتضررة مرة اخرى.

 

سكان القاهرة الجديدة يعانون من إستمرار انقطاع المياه

كما اشتكى ايضاً عدد من سكان مدينة القاهرة الجديدة، بسبب ان الجهاز كان قد اعلن في بيان له ان المياه سوف تعود مرة اخرى مساء امس الاحد، ولكنها لم تعود حتى كتابة تلك السطور، حيث اكدوا ان اغلب سكان المدينة، لم يستطيعوا توفير إحتياجاتهم من المياه، بسبب عدم إطلاعهم على بيان الجهاز، الذي يعلن خلاله عن إنقطاع المياه، بسبب اعمال الصيانة بالخط 2200 مم، مأخذ المعادي، والمتسبب عن قطع المياه عن اغلب مناطق المدينة، حيث تتم الصيانة بواسطة الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي. 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم