«بسبب اعمال صيانة».. جهاز القاهرة الجديدة يعلن عن إنقطاع المياه بأغلب مناطق المدينة في هذا الموعد

 

غنقطاع المياه عن القاهرة الجديدة

اعلن جهاز القاهرة الجديدة، عن قطع المياه بعدد من مناطق المدينة، لوجود بعض اعمال الصيانة، التي يقوم بها الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي.

 

وقال الجهاز في بيان له، ان إنقطاع المياه سيكون من الساعة السابعة مساء اليوم السبت، ويستمر حتى الساعة السابعة، من مساء غد الاحد، وذلك بسبب اعمال صيانة للخط "2200مم"، صلب احد الخطوط الناقلة للمياه التابعة لمنظومة مياه الشرب، من المعادي الى مدينة القاهرة الجديدة.


حيث ستؤثر اعمال الصيانة، عن إنقطاع المياه بمناطق :" الامتداد الشرقي بأكملة – مدينتي – الأيقونة – القرنفل – التمر حنة – اللوتس – المستثمرين الشمالية – الجنوبية – النرجس – القطاع لثالث والرابع بمركز المدينة – جاردنيا – المنطقة الصناعية – امتداد النرجس – الأندلس – أرض الجمعيات – أرض الجامعات – دار مصر الاندلس – سكن مصر الاندلس – كمبوند جنة بالتجمع الثالث – دار مصر القرنفل – الرحاب 2 بالتجمع الأول".


وطالب الجهاز المواطنين القاطنين بالأماكن المذكورة، توفير إحتياجاتهم من المياه، خلال فترة الإنقطاع، ناهيك عن توفير الجهاز لسيارات مياه صالحة للشرب بالأماكن المتضرره، على من يريدها الاتصال على رقم "15100".



 




إرسال تعليق

أحدث أقدم