«سيارات قديمة بإمكانيات حديثة».. تعرف على اكثر ثلاث سيارات مستعملة مطلوبه في السوق المصري بأسعار تبدأ من 40 الف جنيه

 

فيات سينا

يبدو ان هناك الكثير من المواطنين، يحاولون الحصول على سيارات بسعر منخفض، لاسيما وان الفترة الماضية شهدت زيادة كبيرة في اسعار السيارات الجديدة، وصلت لضعف اسعارها المتعارف عليها، من هنا نستعرض لكم ابرز السيارات المستعملة في السوق المصري، التي يتراوح سعرها من 40 الى 70 الف جنيه.


هيونداي اكسنت

يتهافت الكثير من المواطنين، على شراء السيارات القديمة المستعملة، والتي تتميز بأسعار منخفضة، ولكن لا تحتوي على الرفاهية الحديثه بالشكل الموجود حالياً بالسيارات الحديثة، لذلك يلجأ البعض لشراء السيارات ماركة هيونداي موديل التسعينات حتى اوائل الالفينات، والتي تعطيك مميزت كثيرة مقابل سعرها المنخفض، ومن ضمن تلك السيارات هيونداي اكسنت، والتي تأتي بمحرك 1500 سي سي، وتحتوي على تكيف والعديد من المميزات الاخرى، ويتراوح سعرها ما بين 45 الف جنيه الى 70 الف جنيه بسوق المستعمل.


سكودا فليشيا

اما سيارة سكودا فليشيا الغنية عن التعريف، فتعتبر ملجأ لأصحاب الدخل المتوسط، حيث يتاروح اسعارها ما بين 40 الف جنيه الى 70 الف جنيه، حسب الحالة والموديل، وتعتبر تلك السيارة من السيارات الإعتمادية.

 


فيات سينا

تعتبر ايضاً سيارة فيات سينا من السيارات العملية، التي تحتوي على العديد من الكمليات، وتتداول بأسعار متوسطه، لاسيما وان موديلتها تبدء من نهاية التسعينات وحتى بداية الالفينات، حيث يتراوح سعرها بين 40 الف جنيه الى 70 الف جنيه.



 



إرسال تعليق

أحدث أقدم