«للنهوض بالمدينة».. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يعقد عدد من اللقاءات مع سكان بعض مناطق المدينة لحل مشاكلهم "صور"

 

اجتماع رئيس جهاز القاهرة الجديدة بالسكان

حرص المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، على عقد عدد من اللقاءات، اليوم السبت، مع بعض سكان "دار مصر الاندلس - وحي جاردنيا – وحي الاندلس عمارات بالتجمع الثالث"، وذلك للوقوف على حل مشاكلهم، وإزالة اي عقبات تواجههم.


استهل رئيس جهاز القاهرة الجديدة، لقاءاته مع سكان "دار مصر الاندلس"، وتطرق الحديث معهم حول العديد من المشاكل ابرزها، مشكلة عدم إنتظام ضغط المياه بالكمبوند، حيث طمأنهم رئيس الجهاز، بأن بالفعل جاري تنفيذ خط "800  مم"، ناهيك عن تركيب محابس تخفيض ضغوط، من اجل معالجة مشكلة الضغوط، وإنتظام المياه داخل الكمبوند.


فيما اجتمع ايضاً رئيس جهاز القاهرة الجديدة، مع بعض سكان "حي جاردنيا وحي الاندلس"، وتطرق الحديث الى العديد من النقاط، منها مشاكل الطرق، "استكمال وصيانة الطبقة الطرق وإعادة الشىء لاصله بعد اعمال " الغاز-الكهرباء – المياه"، حيث اوضح رئيس جهاز القاهرة الجديدة، انه تم التأكد على مسؤولي التجمع الثالث، بسرعة الإنتهاء من ترميم المقطوعات العرضية للطرق، مشيراً الى ان الإنتهاء من كافة اعمال الطرق، سيتم بعد الإنتهاء من الغاز بالمنطقة.   


واكد رئيس حي القاهرة الجديدة، بخصوص موضوع النظافة، على انه شدد ونبه على المسئولين عن نظافة الحي، بضرورة التكثيف من اعمال نظافة الحي بالكامل، ناهيك عن المتابعة المستمرة من معاوني رئيس الجهاز.


واضاف رئيس جهاز القاهرة الجديدة، ان اعمال الزراعة، ستتم بعد الإنتهاء من اعمال الطرق، حيث سيتم زراعة الجزر والمسطحات الخضراء طبقاً لما تم تخطيطه.


واشار رئيس جهاز القاهرة الجديدة، الى ان المرحلة القادمة ستشهد تطويراً بكافة قطاعات العمل داخل المدينة، لاسيما وان العمل يتم بشكل متواصل ومكثف على مدار اليوم، من اجل القضاء على جميع مظاهر العشوائية بالمدينة، مؤكداً ان القانون سيطبق بكل حزم على كافة المخالفات والاشغالات والتعديات بالكمبوند.


وفي نهاية اللقاءات وجه رئيس جهاز القاهرة الجديدة، التنفيذين بالجهاز، بضرورة التواصل المستمر بين السكان، للوقوف على حل جميع مشاكلهم، وتلبية طلباتهم. 





 



إرسال تعليق

أحدث أقدم