«اول محطة مياه بالقاهرة تحصل عليها».. رئيس جهاز الشيخ زايد يعرب عن سعادته بحصد محطة مياه المدينه ثلاث شهادات للأيزو في السلامة ونظم الإدارة (صور)

 

محطة مياه الشيخ زايد

حصدت محطة مياه الشرب بمدينة الشيخ زايد، ثلاث شهادات للايزو، وهي المرة الأولى التي تحصل محطة مياه بمدن القاهرة الكبرى على تلك الشهادات.


وجاءت الشهاده الاولى التي حصلت عليها محطة مياه الشرب بالشيخ زايد، الأيزو 9001 والخاصة بنظم إدارة الجودة، اما الثانية فهي الأيزو 45001 والخاصة بالسلامة والصحة المهنية، والثالثة الأيزو 14001 الخاصة بنظم الإدارة البيئية.


واعرب المهندس أحمد مصطفى، رئيس جهاز الشيخ زايد، عن سعادته بفريق العمل، الذي قامت الإدارة العامة للإشراف على الجودة برئاسة الهيئة بتأهيل جهاز المدينة للحصول على هذه الشهادات ذاتياً بمعرفتهم.

 

واشار رئيس جهاز الشيخ زايد، الى ان فريق العمل المكون من المهندس محمد كمال مدير التشغيل والصيانة والمهندس اشرف بديع مدير المحطات و الدكتورة منى بركات معاون رئيس الجهاز وكذلك جميع العاملين بالمحطة والجهاز، امتلك حماس وتكاتف فى العمل، وهو ما أخرج هذا المنتج.


واوضح  المهندس أحمد مصطفى ان محطة المياه الحاصلة على هذه الشهادات، تعتبر إضافة ممتازة للمدينة وبداية إنطلاق نحو العالمية فى نظم الإدارة والتشغيل لمحطات المياه.


كما جاءت الإدارة العامة للإشراف على الجودة برئاسة الهيئة تحت إشراف الأستاذ وائل شعبان مساعد نائب رئيس الهيئة وفريق التأهيل بقيادة دكتور احمد كمال رشاد مدير إدارة الجودة، وحاتم سليمان من العاملين بالإدارة يقوم الفريق بتأهيل أجهزة المدن ومحطات المياه والصرف الصحى ومعاملهم للحصول على شهادات المواصفات الدولية "الأيزو" ذاتيا بمعرفة العاملين بالإدارة لما لديها من كفاءات وخبرات دولية موثقة.










 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم