بالصور.. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يعلن عن حملات إزالة ورفع إشغالات بعدد من مناطق المدينة

 

رئيس جهاز القاهرة الجديدة

اعلن المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز القاهر الجديدة، عن شن عدة حملات لإزالة ورفع الإشغالات بعدد من مناطق المدينة، تحت إشراف نواب رئيس الجهاز.


اسفرت الحملات عن إزالة محال مخالفة وعدد من الباعة الجائلين، ناهيك عن فتح المداخل والممرات بين العمارات، بالمحلية الـ8 بالتجمع الثالث، حيث تم التحفظ على المعدات، ووضعها بمخازن الجهاز بمعرفة الامن. 

 

وقال المهندس عبدالرءوف الغيطي، ان حملات الإزالة تمكنت من رفع إشغالات امام المحال بالمجاورة الثامنة بالتجمع الأول، حيث كان يرفقهم رئيس حي الشباب جنوبي، ومسئول الإشغالات ورجال الأمن وشرطة المرافق، وتم التحفظ على الإشغالات ووضعها بمخازن الجهاز.


واشار رئيس جهاز القاهرة الجديدة، الى تنفيذ حملة لرفع الإشغالات وإزالة التندات المخالفة بالمحال الموجده بالمجاورة 3 وعمارات الشباب شمالي بالتجمع الأول، وتم التحفظ على الإشغالات ووضعها بمخازن الجهاز.

 

واوضح "الغيطي"، ان اثناء المرور على أحد الكمبوندات بالتجمع الخامس، تلاحظ وجود مخالفة، عبارة عن زيادة بالنسبة البنائية، حيث تم عمل جميع الإجراءات القانونية اللازمة، ناهيك عن التحفظ على إشغالات الباعة الجائلين وعربات بيع المأكولات بالتسعين الشمالي، ومركز المدينة والحي الثالث بالتجمع الخامس.

 

وفي نفس السياق تم إزالة روف قطعة 279 أ، وإيقاف اعمال زيادته، ناهيك عن رفع كافة الحواجز بالمنطقة جنوب الأكاديمية. 








إرسال تعليق

أحدث أقدم