«خلال جولة موسعة».. رئيس جهاز العبور يتفقد المشروعات المختلفة بالمدينة

 

رئيس جهاز العبور

حرص المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز تنمية العبور، على تفقد عدد من المشروعات المختلفة بالمدينة، وذلك تنفيذا لتوجهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالتشدد بمواصلة الجولات المرورية على المشروعات الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.

 

شملت جولة رئيس جهاز تنمية العبور، المشروعات السكنية ومشروعات التطوير التي يتم تنفيذها بالمدينة، حيث تفقد رشاد"، اعمال الصيانة والنظافة وصيانة المسطحات الخضراء بمشروع الاسكان الفاخر "جنة".

 

كما قام رئيس الجهاز ايضاً تفقد أعمال شبكة الإنارة، والوقوف على اخر مستجدات العمل بها، ناهيك عن تفقده للأوضاع العامة، واستمع لعدد من الشكاوي ومقترحات السكان.


فيما تفقد رئيس جهاز العبور، مشروع الإسكان المتوسط "دار مصر"، المرحلتين الاولى والثانية، وذلك للوقوف على الاعمال الجارية بالمشروع وتذليل اي عقبات ان وجدت.


وشملت الجولة ايضاً مرور رئيس الجهاز ومرافقوه، على عدد من المشروعات الرياضية والترفيهية الجاري تنفيذها بالمدينة، ناهيك عن مرورة على اسواق الخير "البديلة للباعة الجائلين"، بالحي الثاني خلف المرور، وذلك للتأكد من التزام شاغلي الباكيات بالإشتراطات المتفق عليها، والاستماع الى شكاويهم وشكوى مرتادي السوق.

 

وتفقد رئيس جهاز العبور الحي الثاني، واختتم بتفقد اعمال رفع كفاءة وتطوير المسطحات الخضراء، بمدخل الحي للترفيهي، خلف الجهاز.



إرسال تعليق

أحدث أقدم