النبراوي:"ما نشر على صفحة نقابة المهندسين يعد التفافا على قرارات الجمعية العمومية"

 

المهندس طارق النبراوي

شن المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، هجوماً على ما نشر على صفحة النقابة العامة، مشيراً الى انه بمثابة التفافاً على قرارات الجمعية العمومية لمهندسي مصر، والتي عقدت امس.


وقال "النبراوي"، عبر منشور له بصفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، بخصوص ما نشر عبر صفحة النقابة، والذي يُعد التفافا على قرارات الجمعية العمومية لمهندسي مصر، وأيضا يتضمن إساءات موجهة إلى الجمعية العمومية هو تدليس وكذب وأمر مخزي.


وتابع يفترض أن السادة أعضاء هيئة المكتب هم رجال دولة، وقد حضروا وشهدوا الجمعية العمومية التي حضرها ما يقارب من 4000 مهندس، وشاهدوا وقائعها بشكل كامل.

 

واضاف  لذا فالالتفاف على إرادة وقرارات الجمعية العمومية هو أمر مؤسف بالنسبة للشخوص التي أصدرت هذا البيان، خصوصا أن تشكيل هيئة المكتب الآن غير مكتمل طبقا لقرارات الجمعية العمومية.


واشار الى انه يمتلك العزيمة والإصرار على احترام و تنفيذ قرارات الجمعية العمومية، والوقوف صفا واحدا لصالح المهندسين والنقابة والوطن.


واختتم حديثه قائلاً:"لذلك اعتبر صفحة النقابة في الوقت الحالي غير معبرة عن النقابة العامة للمهندسين بشكل مؤقت لحين اتخاذ الاجراءات اللازمة".

 





إرسال تعليق

أحدث أقدم