«ابرزها جزيرة الوراق».. وزير الإسكان يصدر قرارات بأزالة تعديات وإشغالات ومخالفات بناء بثلاث مناطق

 

وزير الإسكان

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ثلاث قرارات لإزالة التعديات والإشغالات، ومخالفات البناء بـ"جزيرة الوراق – العبور الجديدة –العاشر من رمضان".


حيث جاءت القرارات بإزالة التعديات والإشغالات الواقعة على اراض تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ومخالفات بناء متواجدة على قطع اراضي بالمناطق المذكورة، وذلك للحفاظ على ممتلكات الدولة.


ووجه وزير الإسكان، بإستمرار جهود اجهزة الوزارة، وذلك بالتعاون مع الجهات الاخرى، بإزالة كافة الظواهر الغير حضارية، والمخالفات بالمدن الجديدة، من اجل الحفاظ على المظهر الحضاري للمدن، وإستئصال العشوائيات ومنع تغلغلها.

 

وإليك نص القرارات الصادرة اليوم الاثنين:

نصت القرارات على أن تزال بالطريق الإداري التعديات والإشغالات ووضع اليد على قطعة أرض  بالمنطقة الصناعية ( ٣١ ) بمساحة ( ١٥٠٠٠ م ٢ ) المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والخاضعة لولاية جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، والمتمثلة في قيام بعض الأشخاص بتشوين كمية من حديد الخردة والمعدات وعمل ساتر ترابي بدون سند قانوني.

 

وطبقاً للقرارات تتولى أجهزة تنمية ( جزيرة الوراق - العبور الجديدة - العاشر من رمضان) بمعاونة شرطة التعمير وقسم الشرطة المختص تنفيذ الإزالات.

 

 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم