بالفيديو والصور.. اصدقاء وليد عباس معاون وزير الاسكان يوزعون سبح ومصاحف دينية على روح والده بـ"المسجد النبوي" .. والصحف الرسمية تضج بالنعي

 

توزيع المصاحف والسبح على روح والد الدكتور وليد عباس

حرص عدد من اصدقاء الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات، بهيئة المجتمعات العمرانية، على توزيع سبح ومصاحف، بالمسجد النبوي الشريف والحرم، على روح والده، الذي وافاته المنية منذ أيام قليلة.


وحصل موقع "إسكان بلدنا"، على مقاطع فيديو وصور، يظهر خلالها احد اصدقاء الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان، وهو يرصد ما تم توزيعه من سبح ومصاحف، على روح الفقيد الحاج عباس عبدالقوي.


كما نعى عدد من الشخصيات العامة، والد الدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان، في الصحف الرسمية، على رأسهم منير غبور، رئيس مجلس إدارة "ميراج سيتي"، واعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالشركة.


ونعى ايضاً رئيس مجلس إدارة شركة "أركان بالم"، واعضاء مجلس إداراتها والعاملين بها، في بيان نشر بالجريدة الرسمية الدكتور وليد عباس، في وفاة والده الحاج عباس عبدالقوي.

 

ونعى ايضاً مظلوم مطاوع، ومحمد مظلوم وهاني مظلوم، رئيس ونواب مجلس إدارة شركات "مظلوم"، التجارية والزراعية والعقارية والتكنولوجية، الدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان، في وفاة والده.


فيما نعت شركة تعمير وادي النيل الزراعية، واعضاء مجلس إدارتها والعاملون بها، ورئيس مجلس إدارة شركة "لاند مارك"، للتنمية العقارية، والرئيس التنفيذي واعضاء مجلس إدارتها وجميع العاملين بالشركة، الدكتوروليد عباس، معاون وزير الإسكان، في وفاة والده.

 

ونعت ايضاً شركة "التعمير للتمويل العقاري"، ممثلة في رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب واعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين بالشركة، الدكتور وليد عباس، في وفاة والده.


 فيما نعى رئيس اتحاد الصناعات المصرية، واعضاء مجلس الإدارة والعاملون بالجهاز التنفيذي بالاتحاد، والشركة الالمانية لخدمة السيارات، وعلي عبداللطيف الشربان، رئيس مجلس إدارة مجموعة تبارك القابضة والتطوير العقاري، وشركة العرفة للاستثمارات والاستشارات، الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان، في وفاة والده.


كما نعى اشرف الشيمي سكرتير عام الغرفة التجارية للقاهرة، وشركة الأهلي للتنمية العقارية صبور، وشركة ابناء الإمارات، الدكتور وليد عباس، في وفاة والده.


ونعى أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، الدكتور وليد عباس في وفاة والده الحاج عباس عبدالقوي. 


لمشاهدة الفيديوهات اضغط هنا  وهنا







إرسال تعليق

أحدث أقدم