الوزراء ينفي الانباء المتداولة حول غلق مدرسة النصر للبنات بالاسكندرية بسبب ازمة مالية

 

رئيس مجلس الوزراء

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، الانباء المتداولة على عدد من المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الإجتماعي، حول تعرض مدرسة كلية "النصر"، للبنات "EGC"، بالأسكندرية، لأزمة مالية ادت الى إغلاقها، وتسريح كافة طلابها.


وقال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بأنه توصل مع وزرة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي بدورها نفت هذه الانباء جملة وتفصيلة، مشيرة الى ان مدرسة كلية النصر للبنات "EGC"، تعمل بكامل طاقتها، حيث تسير العملية التعليمية بشكل طبيعي، دون اي معوقات.

 

واوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ان مدرسة كلية النصر للبنات "EGC"، تقع تحت مظلة الجمعية العامة للمعاهد القومية، والتي بدورها تتولى إدارة الالتزامات المالية وسداد اي عجز قد يحدث في الموارد المالية، بالمدارس التابعة لها.

 

وناشدت اولياء الامور بعدم الانسياق وراء ما يتم تداولة بشكل مغلوط، مع استقاء الاخبار من مصادر موثوقه ورسمية، كما طالبت وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار.

 

وفي حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة (moe.gov.eg)، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).



  



إرسال تعليق

أحدث أقدم