«المنفذه للبرج الايقوني».. وزير الإسكان يلتقي وفدا من شركة "cscec" الصينية لبحث اخر تطورات تنفيذ مشروع منطقة الأعمال المركزية بـ"العاصمة الإدارية"

 

اجتماع وزير الاسكان مع مسئولي شركة cscec

حرص الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على عقد إجتماع مع "شياو بينغ"، المسؤول بشركة "cscec"، الصينية والوفد الصيني التابع للشركة الأم، وذلك بمقر وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

جاء الإجتماع للوقوف على اخر تطورات تنفيذ مشروع منطقة الأعمال المركزية بـ"العاصمة الإدارية الجديدة"، وذلك بحضور مسئولي وزارة الإسكان، وشركة "انكوم"، ويعد هذا الإجتماع هو الثاني خلال اسبوع واحد.


وناقش وزير الإسكان، مسئولي شركة "cscec"، سرعة تنفيذ المشروع، مع الإحتفاظ بالجودة المطلوبة، كما تطرقوا الى معدلات تنفيذ المشروع والأعمال الجارية، والموصفات الفنية، بجانب الجدول الزمني المقرر انهاء المشروع خلاله، كما هو متفق.


واكد وزير الإسكان خلال الإجتماع مع "ها شياو بينغ"، على تقديم الدعم، والحرص على تخطي التحديات، مشيراً الى المتابعة المستمرة من قبل الوزارة للمشروع، مع مسؤولي شركة "cscec" الصينية والمكتب الإستشاري للمشروع.

 

واوضح وزير الإسكان، ان هناك إهتمام كبير بمشروع منطقة الأعمال المركزية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يضم 20 برجاً بمختلف الإستخدامات، ومنها البرج "الايقوني"، الأعلى في افريقيا، حيث يصل إرتفاعه الى 400 متر، وتقدر استثمارات هذ المشروع بنحو 400 مليارات دولار، ويتم تنفيذه بالتعاون مع وزارة الإسكان، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة "cscec"، الصينية، والتي تعتبر من كبرى شركت المقاولات على مستوى العالم.

 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم