«برعاية نائب رئيس الهيئة».. رئيس جهاز القاهرة الجديدة يكرم الموظف المثالي بالجهاز عن شهر ابريل 2023 (صور)

 

تكريم الموظف المثالي بجهاز القاهرة الجديدة

حرص المهندس عبدالمطلب عمارة، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، على تكريم المهندسة رشا محمد ماهر، والمهندسة شرين عصام الدين، بإدارة التراخيص بجهاز المدينة، تقديراً لجهودهم وعطائهم المبذول في العمل خلال شهر ابريل الماضي.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لجهاز القاهرة الجديدة، على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، مجموعة صور لـ"عمارة"، و"الغيطي"، اثناء تكريمهم للمهندستان "رشا – وشرين"، الحاصلين على لقب الموظف المثالي عن شهر ابريل الماضي.


جاء التكريم، إنطلاقاً من مبدأ حرص جهاز القاهرة الجديدة، على تقدير جهود وعطاء العاملين وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد، ناهيك عن مواكبة سياسة الدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

 

واوضح رئيس جهاز القاهرة الجديدة، ان الإدارة الحديثة تنطلق دائماً من إهتمامها بالعنصر البشري، مشيراً الى ان ما تم تحقيقه بالجهاز من إنجازات، ناتج من مثابرة العاملين وتحملهم المسئولية على اكمل وجه، لخدمة سكان المدينة.


واكد الغيطي ان تكريم الموظف المثالي، سيكون شهرياً، وبشكل دوري، ليكون حافز لهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، وذلك لإرضاء أهالي المدينة.






 



إرسال تعليق

أحدث أقدم