«اسفرت عن تحرير 550 مخالفة».. رئيس جهاز 6 اكتوبر الجديدة يعلن عن شن حملات على الوحدات السكنية والمحلات التجارية المخالفة (صور)

 

تحرير 550 مخالفة

اعلن المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة 6 اكتوبر الجديدة، عن شن حملات على الوحدات السكنية والمحلات التجارية المخالفين للنشاط بالمدينة.

 

وقال رئيس جهاز 6 اكتوبر الجديدة، ان تلك الحملات تأتي برئاسة المهندس محمود مراد، نائب رئيس الجهاز، وبمشاركة إدارات الأمن والتنمية ورئاسة الأحياء، وبتأمين من قوة تابعة لشرطة المرافق.


واشار المهندس محمد عبالمقصود، الى ان الحملات اسفرت عن تحرير 550 مخالفة، مؤكداً ان الهدف من الحملات هو الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، ناهيك عن تنفيذ الضوابط والإشتراطات المنظمة لممارسة الانشطة التجارية، والحفاظ على واجهات العمارات السكنية والضوابط العامة.

 

واوضح انه تم تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمباني السكنية التي تم تحويلها الى تجاري، بالمخالفة للقوانين واللوائح، ناهيك عن رفع عدادات المرافق المخالفة، والتي تستخدم بالأنشطة، وذلك بجانب اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.


وتابع رئيس جهاز 6 اكتوبر الجديدة قائلاً :"المخالفات تنوعت ما بين ( إلقاء مخلفات التشطيب بالطرق وساحات الانتظار- تغير لون البلكونة - تركيب سيراميك في البلكونة - تقفيل البلكونة بالحديد-استغلال المناور أو الاسطح أو مداخل العمارات-الخ).


واضاف ان إدارة التنمية ورئاسة الأحياء تقوم بوضع ملصق على كل مخالفة كأنذار لمدة اسبوع، للسماح للمخالفين بإزالة المخالفة، ولكن في حالة إستمرارها وعدم الإستجابة، يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 







 

 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم