«تعرض فرص الاستثمار بالمدن الجديدة».. وزير الإسكان يكشف عن تفاصيل إطلاق "البوابة الإلكترونية" لخدمات المستثمرين

وزير الإسكان

كشف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إطلاق بواية إلكترونية لخدمات المسثمرين، وذلك من اجل عرض الفرص الإستثمارية المتاحة بالمدن الجديدة.

 

وقال وزير الإسكان، ان البوبة تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشيراً الى انه تم إعداد فيديو توضيحي يحتوي على تفاصيل إطلاقها.


واوضح وزير الإسكان ان البوابة الإلكترونية، تتضمن الفرص المتاحة بالمدن الجديدة للمستثمارين، ناهيك عن خطوات التقدم على تلك الفرص، وتقديم الكثير من الخدمات الأخرى، التي تفيد المستثمرين في المقام الأول، وذلك عبر رابط الموقع الإلكرتوني " https://assign.newcities.gov.eg.


واضاف وزير الإسكان، ان البوابة الإلكترونية، ستوفر العديد من الخدمات المتنوعة للمسثتمرين، ومنها عرض  الفرص الإستثمارية المتاحة بشكل شهري بالمدن الجديدة، ناهيك عن عرضها للفرص الإستثمارية الأقل من 5 أفدنة، والفرص الإستثمارية بمقابل حق الإنتفاع، والفرص الإستثمارية بنظام الحصة العينية، كما توفر من خلالها التقدم لحجز المستثمرين لتللك الفرص إلكترونياً، عبر البوابة خلال الفترة من 1 الى 15 من كل شهر.


وتأتي تلك الخطوة ضمن خطة الدولة للتحول الرقمي، ودعم الإستثمار والمستثمرين، لاسيما وان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تحرص على تسهيل خدمتها.



إرسال تعليق

أحدث أقدم