«بسبب النقص الكبير في المستلزمات الأساسية بالعيادات الخارجية».. وزير الصحة يتفقد مستشفى "حلوان العام" ويوجه بفتح تحقيق فوري

 

وزير الصحة يتفقد مستشفى حلوان العام

حرص الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، على عمل زيارة مفاجئة لمستشفى حلوان العام، وذلك اليوم الثلاثاء، للوقوف على سير العمل داخل المستشفى، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ناهيك عن مدى إلتزام الفرق الطبية بالمستشفى.


ووجه الوزير بفتح تحقيق فوري،، وذلك اثناء تفقده للمستشفى، حيث لاحظ نقص كبير في المستلزمات الاساسية بالعيادات الخارجية بالمستشفى.


واشار الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الى ان جولة الوزير شملت قسم العيادات الخارجية بالكامل، وطالب خلال الجولة بالتوسع في عدد العيادات، خاصة عيادات الاطفال، ناهيك عن توجيهه بزيادة الفرق الطبية بالمستشفى، والعمل خلال الفترة المسائية، من اجل خفض نسب التكدس للمواطنين، واستيعاب اكبر عدد من المترددين على تلك العيادات، وخفض وقت الإنتظار بها.


كما وجه الوزير بفتح تحقيق فوري، مع المسئولين عن أمن ونظافة المستشفى، وذلك  بعدما لاحظ تدني مستوى النظافة بالمستشفى، ناهيك عن تحدثه مع المرضى، وسماع مشاكلهم.






 

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم