«في حال سددها بشكل كامل».. وزير الاسكان يزف بشرى لمستحقي الوحدات والأراضي المتأخرين عن سداد الغرامات

 

وزير الاسكان

اصدر مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، برئاسة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرار بمنح تيسيرات حال سداد المستحقات المتأخرة، للوحدات السكنية والإدارية والمهنية والمحال وقطع الأراضي بأنواعها والفيلات والوحدات الشاطئية بالمدن الجديدة.


حيث جاء بالقرار، ان في حالة سداد غرامات التأخير بشكل كامل، سيتم الإعفاء من 80% على غرامات التأخير، ويشمل القرار الوحدات السكنية والإدارية والمهنية والمحال التجارية وقطع الأراضى بمختلف أنواعها ومساحاتها (سكنى – تجارى – خدمى – استثمارى – صناعى – ...)، والفيلات والوحدات الشاطئية المقامة بمعرفة الهيئة، وذلك لمدة 3 أشهر من تاريخ الإعلان بالصحف اليومية.

 

واشار وزير الإسكان، الى ان التيسيرات، تسري على الحالات الساري تخصيصها، كما تسري على الحالات التي صدر لها قرارات بالإلغاء لعدم سداد المستحقات المالية، ومازالت في حوزة العميل ولم تخصص للغير.

 

واوضح وزير الإسكان، ان تلك التيسيرات لها ضوابط وشروط، اولها الإلتزام بالمواعيد المحددة للتنفيذ، ناهيك عن التنازل عن كافة الدعاوي المرفوعة على الهيئة أو الأجهزة، مشيراً ان التيسيرات لا تسري على الاراضي المخصصة بنظام الشراكة، بجانب الأراضي التي تم إلغاؤها وسحبها، واصبحت بحوزة الجهاز.



إرسال تعليق

أحدث أقدم