«اسعارهم تبدء من 20 الف جنيهاً».. تعرف على افضل ثلاث سيارات عملية بالسوق المصري

 

سيارة لادا نيفا

لاشك ان العديد من المواطنين، يبحثون عن سياراة إقتصادية مستعملة، وذلك في ظل الإرتفاع الكبير الذي تشهده السيارات الجديدة، خاصة بعد إنخفاض قيمة الجنيه المصري، لذلك يستعرض لكم موقع "إسكان بلدنا"، ثلاث انواع سيارات بالسوق المصري، اسعارهم تبدء من 20 الف جنيه.



سيارة لادا 2107

تعتبر سيارة لادا 2107 من اهم السيارات التي تندرج ضمن الفئة الأقل من 30 الف جنيه، لاسيما وان موديلات ما قبل التسعينات تبدء من 20 الف جنيه، بينما ترتفع سعر السيارة كلما زاد الموديل، ويعتمد الكثير من الشعب المصري على تلك السيارة، حيث انها تتحمل الطرق المصرية بشكل كبير، ناهيك عن قطع غيارها المتوفرة في السوق المصري بشكل كبير، وتتراوح سعر السيارة كما ذكرنا من 20 الف جنيهاً وحتى الـ80 الف جنيهاً، حسب الموديل والحالة.



مازدا 323

اما السيارة مازدا 323، فتعتبر من افضل السيارات القديمة في فئتها السعرية، لاسيما وانها توفر لك الكثير من المميزات، ومنها نعومتها على الطريق، والتي يفضلها الكثير من هواة السيارات، وتتراوح سعر السيارة من 20 الف جنيه وحتى 45 الف جنيه حسب الحالة.

 



لادا نيفا

يطلق الكثير من محبي السيارات على لادا نيفا "جيب الغلابة"، نظراً لإرتفاعها عن الأرض، وشكلها الذي يشبه الى حداً ما السيارات الجيب، وتتميز سيارة اللادا نيفا بقوة ماتورها، ناهيك عن سعرها المتواضع بالنسبه لإمكانيتها، حيث يتراوح سعر السيارة ما بين 25 الف جنيه وحتى 90 الف جنيه حسب الحالة والموديل.

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم