رئيس جهاز مدينة الشروق يعلن عن رفع درجة الاستعداد بالمدينة خلال عطلة عيد الاضحى المبارك

رفع درجة الاستعداد بمدينة الشروق

كشف المهندس علي سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، عن رفع درجة الإستعداد بالمدينة، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.


واشار رئيس الجهاز، الى تشكيل مجموعة عمل طوارئ تعمل على مدار اليوم، تتكون من اهم القطاعات في الجهاز، وذلك لضمان استمرارية عمل المرافق والخدمات العامة، ومواجهة المخالفات البنائية والإشغالات.

 

حيث تم تكليف قطاع تشغيل وصيانة شبكات المياه والصرف الصحي، ليكون على رأس القطاعات، وذلك لتقديم الخدمات والتعامل مع الحالات الطارئة بكفاءة، بالإضافة إلى قطاعات صيانة الإنارة والنظافة العامة في الحدائق المفتوحة بالمدينة.

 

وأكد رئيس الجهاز على جاهزية قطاعي الأمن والتنمية للتعامل مع حالات المخالفات البنائية والإشغالات، والتصدي لهذه المخالفات فور ظهورها، بهدف الحفاظ على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.

 

وفي نفس السياق، أعلن المهندس علي سعد عن شن حملات إضافية للنظافة والصيانة في ساحة صلاة العيد بالمحور الأوسط وحول المساجد، وذلك ضمن خطة الجهاز لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

 

كما اوضح عن ان هناك إمكانية الإبلاغ عن الشكاوى عبر الخط الساخن "15100"، وتوفير خدمة إعادة الشحن لعدادات المياه المسبوقة الدفع في مركز عملاء حسابات المياه، والتواصل عبر الرقم "01120767964"، بالإضافة إلى إمكانية إعادة الشحن عبر تطبيق "سهل" للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وتدعم خاصية NFC.



إرسال تعليق

أحدث أقدم