«بعد 15 يوم من إختطافة».. تفاصيل تحرير طالب هندسة بـ"الفيوم" وضبط المتهمين

مديرية امن الفيوم

تمكنت قوات الأمن بمحافظة الفيوم، من القبض على ثلاثة متهمين، قاموا بخطف طالب يدرس في إحدى الجامعات الروسية، وذلك بعد قيامه بالأحتيال على نجلة احد المتهمين بروسيا.


البداية بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير امن الفيوم، اخطاراً من العميد أسامة أبو طالب، مأمور قسم أبشواي، بشأن تلقيه بلاغ يفيد بإختفاء الطالب "احمد.م.ك"، البالغ من العمر 22 عاماً، ويدرس بالسنة الرابعة بكلية الهندسة، بجامعة الصداقة في روسيا، ويقطن بشبين القناطر التابعه لمحافظة القليوبية.


على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد مصطفى حسن، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع غرب الفيوم، وبمشاركة المقدم أنور المصري، رئيس مباحث أبشواي، وبإشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة.

 

وجاءت التحريات، التي اجراها فريق البحث الجنائي، بأن وراء الواقعة ثلاث متهمين هم "ر.م.م"، البالغ من العمر 41 عامًا ويعمل فلاحًا، و"م. م. م" البالغ من العمر 29 عامًا ويعمل سائقًا، و"خ. م. م" البالغ من العمر 23 عامًا ويعمل أيضًا فلاحًا، وجميعهم يقيمون في قرية طبهار التابعة لمركز أبشواي.


وكشف فريق البحث الجنائي، عن ان المتهم الرئيسي لديه ابنة تبلغ من العمر 19 عامًا تدعى "ر"، وكانت تدرس الطب في روسيا، حيث تعرفت على المجني عليه أثناء وجودها في روسيا، والذي اوهمها بأنه لديه علاقات وثيقة مع مسئولين في جامعات روسية، واقترح عليها تغيير تخصصها من الطب إلى كلية أخرى.

 

تشير التحقيقات إلى أن المجني عليه طلب من "ر" مبلغ 10 آلاف دولار لمساعدتها في الانتقال إلى كلية أخرى غير كلية الطب، حيث تم تسليم المبلغ المتفق عليه، ولكن المجني عليه لم يف بوعده، وعندما طالب أهل "ر" باسترداد المبلغ، قام المجني عليه يماطل وعدم التعاون، وبعد ذلك، تم استدراجه من بلدته في محافظة القليوبية واحتجازه في منزل والد "ر" في قرية طبهار، التابعة لمركز أبشواي بالفيوم، منذ 15 يومًا.

 

تم القبض على المتهمين وبحوزتهم 3 مطواة من نوعية "قرن الغزال"، وتم تقديمهم للنيابة في أبشواي، وقرر محمد زعفان، نائب النيابة، حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.



إرسال تعليق

أحدث أقدم