الارصاد عن طقس اليوم الاثنين : إرتفاع درجات الحرارة على بعض المناطق مع إستمرار نشاط الرياح"

 

درجات الحرارة المتوقعه اليوم الاثنين

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين، حيث سيكون معتدلاً في اول ساعات الصباح على جميع المناطق، في حين ستكون الحرارة حارة ورطبة خلال النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.


بالمقابل، ستكون درجات الحرارة شديدة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، فيما ستكون معتدلة على المناطق الأخرى أثناء الليل.

 

واشارت الهيئة، الى ان اليوم الاثنين من المتوقع ان يشهد نشاطاً في سرعة الرياح على جميع المناطق، وسيكون هناك اضطراب في الملاحة البحرية على شواطئ البحر المتوسط، بما في ذلك مطروح والضبعة والعلمين والإسكندرية وبلطيم ودمياط.

 

فيما ستصل سرعة الرياح إلى 50-70 كم في الساعة، وارتفاع الأمواج سيتراوح بين 2.5 إلى 3.5 أمتار.


ونشرت هيئة الأرصاد الجوية بيان لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين في عدد من المدن المصرية.


ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 35 درجة مئوية، في حين ستكون الصغرى حوالي 25 درجة مئوية، اما في الإسكندرية، من المتوقع أن تصل العظمى إلى 30 درجة مئوية، بينما ستكون الصغرى حوالي 23 درجة مئوية.


كما ان مطروح، ستصل درجة الحرارة العظمى فيها الى حوالي 30 درجة مئوية، والصغرى حوالي 24 درجة مئوية، وفي سوهاج، من المتوقع أن تصل العظمى إلى 38 درجة مئوية، والصغرى حوالي 25 درجة مئوية.

 

أما في قنا، فمن المتوقع أن تصل العظمى إلى 41 درجة مئوية، والصغرى حوالي 28 درجة مئوية، وفي أسوان، ستصل درجة الحرارة العظمى إلى 41 درجة مئوية، في حين ستكون الصغرى حوالي 29 درجة مئوية.



إرسال تعليق

أحدث أقدم