«بعد إنقطاع التيار الكهربائى المفاجئ».. مياه الأقصر تعلن عن توفير مولدات ديزل إضافية بالمحطات للسيطرة على قطع الخدمة

 

مياه الاقصر تعلن عن توفير مولدات ديزل بالمحطات

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، عن تحسين استعداداتها لمواجهة الإنقطاعات المفاجئة في التيار الكهربائي، وذلك من خلال توفير مولدات ديزل إضافية لبعض محطات مياه الشرب.

 

 يأتي ذلك بعد ان حدث انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي في بعض المناطق مما أدى إلى توقف العديد من محطات المياه في 12 قرية بمدينة إسنا ومدينة الزينية بمحافظة الأقصر.

 

وذكرت الشركة في بيان رسمي، نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير محولات ديزل إضافية لتلك المحطات، خلال الساعات المقبلة بهدف ضمان استمرار توفير المياه للمواطنين في هذه المناطق.

 

واشارت الشركة الى أن عدداً من محطات مياه الشرب في محافظة الأقصر قد توقفت بسبب انقطاع التيار الكهربائي فجأة، ونتيجة لذلك، تعطل إمداد المياه في مناطق شرق إسنا، وتحديداً في الكلابية، والحلة، والحليلة، والدير، والحميدات، والرياينة، والهنادى، والمعلا، والدبابية، والشغب. كما توقفت محطة الصعايدة في مركز الزينية شمال الأقصر، مما أدى إلى انقطاع المياه في منشأة العمارى والمدامود.

 

وفي حالة حدوث انقطاع المياه، دعت الشركة السكان إلى طلب سيارات المياه الصالحة للشرب عن طريق الاتصال بغرفة عمليات الخط الساخن 125 أو التواصل معها عبر الأرقام التالية: 0952282406، 0952284116، 01147999752 في حالات الطوارئ والشكاوى.

 

وتهدف الشركة إلى التأكد من توفير خدمة المياه المستمرة والموثوقة لسكان المحافظة والتعامل الفعال مع أي مشاكل تتعلق بتوفير المياه في المناطق المتأثرة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم