«في إطار توفير الخدمات الشبابية».. رئيس جهاز اكتوبر الجديدة يعلن عن الانتهاء من تنفيذ مركز شباب زهراء أكتوبر الجديدة وتسليمه لوزارة الشباب والرياضة (صور)

 

مركز شباب زهراء اكتوبر

كشف المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز تنمية اكتوبر الجديدة، عن الانتهاء من تنفيذ مركز شباب زهراء أكتوبر الجديدة، وتسليمه لوزارة الشباب والرياضة.


يأتي ذلك في إطار توفير كافة الخدمات لسكان اكتوبر الجديدة، حيث يحتوي المركز على ملعب كرة قدم وصالة ألعاب مغطاة ومسارات جري، بالإضافة إلى تنفيذه بأفضل المواصفات الفنية.

 

وأشار رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة إلى أن الجهاز يقوم بتنفيذ العديد من المباني الخدمية الأخرى لتلبية احتياجات سكان المدينة.

 

واوضح "عبدالمقصود"، انه تم استلام مركز شباب زهراء أكتوبر الجديدة، وسيبدأ الاستفادة منه قريباً، على أن يتم افتتاحه بشكل رسمي من قبل وزارة الشباب والرياضة في الفترة المقبلة.

 

يذكر ان المركز قد تم تسليمه بمعرفة لجنة مشكلة من جهاز المدينة، وبمشاركة المهندس وليد عبدالرحمن حجاجي، نائب رئيس الجهاز للإسكان والخدمات، والمهندس محمود مراد، نائب رئيس الجهاز للتنمية والمرافق، والمهندس محمد عبدالسلام، معاون رئيس الجهاز ومدير إدارة التنمية، والمهندس المشرف على تنفيذ مباني الخدمات، بالإضافة إلى وفد من وزارة الشباب والرياضة.









إرسال تعليق

أحدث أقدم