«في اللقاء الجماهيري السادس».. رئيس جهاز مدينة السادات يستمع لمقترحات المواطنين لتحسين البيئة الحضرية بالمدينة

 

اللقاء الجماهيري السادس بمدينة السادات

في إطار تفعيل التواصل المجتمعي والحرص على مشاركة المواطنين في تحسين البيئة الحضرية، عقد المهندس أشرف فتحى محمود، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، اللقاء الجماهيري السادس مع ممثلي المناطق السكنية المختلفة بالمدينة.


حضر اللقاء مسئولي الجهاز ومديري الإدارات المختصة، بهدف الاستماع إلى مقترحات المواطنين ومعالجة المشكلات التي يعانون منها.

 

تناول اللقاء العديد من الموضوعات الهامة التي تهم المواطنين، من بينها تشغيل الخدمات بالمناطق السكنية الجديدة، مثل المدارس والوحدات الصحية، ناهيك عن طرح محال تجارية في مزادات عامة.


 كما تم مناقشة ضرورة تحسين انتظام خطوط الأتوبيسات بغرب الدلتا لتسهيل وتيسير النقل، إضافة إلى فتح التقاطعات لتسهيل ربط المناطق ببعضها وتعزيز الاستفادة من الخدمات المشتركة بين المناطق.

 

وعبر رئيس جهاز مدينة السادات عن التزامه بالمرور والمعاينة على المناطق التي تم عرض المشكلات فيها، بهدف مشاهدة الوضع على الطبيعة والعمل على إيجاد حلول فعالة لهذه المشكلات.

 

وفي ختام اللقاء، قام رئيس جهاز تنمية مدينة السادات بتكليف مسئولي الإدارات المعنية بوضع جداول زمنية لحل المشكلات المطروحة وتقديم تقارير دورية عما تم من حلول.


 كما أكد رئيس الجهاز على ضرورة المتابعة المستمرة والمرور الدوري على المناطق للتأكد من عدم تكرار المشكلات وتحقيق التحسين المستمر في خدمات المدينة.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص الجهاز على الاهتمام بطلبات المواطنين وتلبية احتياجاتهم، وتعزيز التفاعل البناء بين الجهاز التنفيذي والمجتمع المحلي لتحقيق تطور مستدام وتحسين جودة الحياة في المدينة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم