رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد مشروعات "جنة – سكن مصر" للوقوف على اخر تطورات الأعمال الجارية

 

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد مشاريع المدينة

حرص المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، على تفقد عدد من مشروعات الطرق والاعمال التي يتم تنفيذها بمشروعي "جنة – سكن مصر"، بمحور 24 التابع لمنطقة الامتداد الشرقي للمدينة.


جاءت زيارة رئيس جهاز القاهرة الجديدة، للوقوف على اخر تطورات اعمال المشروعات، ونسب الإنجاز التي تمت في الطريق، ناهيك عن متابعة الأعمال الجارية بسكن مصر ارض المعارض، بالاضافة الى اعمال الطرق بمنطقة اللوتس.


وشملت جولة رئيس الجهاز، كمباوند "جنة"، حيث شدد على الإهتمام بأعمال النظافة، واعمال الزراعة، بالاضافة بتوجهاته المستمرة بإنهاء اي مرمات بالطرق، وإعادة الشيء لأصله، فور الإنتهاء من الاصلاحات سواء كانت :"مرافق – كهرباء – غاز"، ووجه بضرورة متابعة اي مخالفة قد تحدث بالكمباوند، من اجل الحفاظ على النسق العام للمشروع.


واستمرت جولة رئيس جهاز القاهرة الجديدة، حتى تفقد احياء المدينة، وتابع اعمال رفع كفاءت الطرق الجاري تنفيذها، بحي جاردينيا بالتجمع الثالث، حيث استمع لسكان المنطقة، لحل مشاكلهم ان وجدت، لاسيما وانه وجه المسئولين بالتجمع الثالث بضرورة الاهتمام بالاعمال التي تنفذ في الوقت الحالي بالحي.


وشملت ايضاً الجولة، المرور على أعمال الطرق وإنشاء الممشى الرياضي وتراك الدراجات بمحور جمال عبدالناصر الفرعي بالتجمع الثالث، وتفقد حي امتداد غرب الجولف والمحلية الثامنة بالتجمع الثالث لمتابعة سير الأعمال الجارية.


وقد أبلغ رئيس جهاز القاهرة الجديدة المسئولين بالحي بضرورة الالتزام بأصول الصناعة والمواصفات الفنية في تنفيذ كافة المشاريع داخل المدينة، مؤكداً على استمرار المجهودات لتقديم أفضل الخدمات لسكان المدينة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم