الارصاد عن طقس غداً السبت: "هطول امطار رعدية على تلك المناطق"

 

درجات الحرارة المتوقعة ليوم السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة غداً السبت، على كافة انحاء الجمهورية، والتي قد تشهد ارتفاعاً طفيفاً ومؤقتاً في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، مع سيطرة طقس شديد الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بالإضافة إلى جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

فيما توقعت هيئة الارصاد، ان الطقس في السواحل الشمالية سيكون حاراً ورطباً، فيما ستكون الأجواء مائلة للحرارة ورطبة خلال ساعات الليل على مختلف المناطق.

 

وأفادت الهيئة أيضاً بزيادة نسبة الرطوبة خلال اليوم، مما سيزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، إلى جانب توقع نشاط في سرعة الرياح في بعض المناطق، قد تكون مصحوبة بالرمال والأتربة في مناطق حلايب وشلاتين.

 

 كما أشارت الهيئة إلى احتمالية هطول أمطار ضعيفة ومحدودة وقد تكون رعدية أحياناً في مناطق حلايب وشلاتين وأبو سمبل.

 

واشارت الارصاد الى إمكانية حدوث شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الرئيسية التي تربط القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى مناطق مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وإليك التوقعات الجوية ليوم السبت:

- في القاهرة: درجة الحرارة العظمى 37 درجة مئوية ودرجة الحرارة المحسوسة 40 درجة مئوية، أما درجة الحرارة الصغرى فتبلغ 26 درجة مئوية.

 

- في الإسكندرية: درجة الحرارة العظمى 35 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية.

 

- في مطروح: درجة الحرارة العظمى 34 درجة مئوية والصغرى 24 درجة مئوية.

 

- في سوهاج: درجة الحرارة العظمى 42 درجة مئوية والصغرى 28 درجة مئوية.

 

- في قنا: درجة الحرارة العظمى 42 درجة مئوية والصغرى 29 درجة مئوية.

 

- في أسوان: درجة الحرارة العظمى 43 درجة مئوية ودرجة الحرارة المحسوسة 44 درجة مئوية، أما درجة الحرارة الصغرى فتبلغ 31 درجة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم