«بحضور وزير الإسكان».. أمين غنيم يوقع عقد تصميم مع شركة صينية لبناء 7 جزر بحيرات بالعلمين الجديدة

المهندس امين غنيم يوقع عقد مع شركة صينية

حرصت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على توقيع عقد تصميم وتنفيذ بحيرات العلمين "كريستال لاجون" مع شركة "cscec" الصينية، بحضور الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حيث تم التوقيع مع السيد أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، والسيد وانج زى، المدير العام لشركة "cscec" بمصر، وذلك ضمن خطة الدولة المصرية لتطوير المدن الجديدة.


وقال وزير الإسكان، ان بحيرة العلمين، تتواجد بين أبراج "الداون تاون"، والتي يتم تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، ومن المزمع ان تحتوي على سبع جزر، ناهيك عن إحاطتها بممشى سياحي، حيث ستكون وجه عالمية مشرفة، مشيراً الى ان المشروع سيرفع من قمية الاراض التي تحيط به، كما سيأتي على جذب الكثير من الإستثمارات، وتوفير فرص العمل.


يأتي هذا المشروع في إطار خطة الدولة المصرية لتطوير المدن الجديدة، حيث سيتضمن إنشاء 5 أبراج سكنية كاملة التشطيب والخدمات، منها برج أيقوني بارتفاع 250 مترًا (68 دورًا) بإجمالي مساحة 465 ألف متر مربع، و4 أبراج بارتفاع 200 متر (56 دورًا) بإجمالي مساحة 320 ألف متر مربع.


وأوضح وزير الإسكان المصري أن المشروع سينفذ على غرار أبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيكون تحفة معمارية في منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية.


وأكد مسؤولو شركة "cscec" الصينية التزامهم بتنفيذ المشروع بجودة عالية وفي أقصر وقت ممكن.

 



إرسال تعليق

أحدث أقدم