«للبيع بالمزاد العلني».. جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة يطرح 8 محلات تجارية وصيدليتين ومخبزاً

 

جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة

كشف جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة عن إجراء مزاد علني لبيع 8 محلات تجارية، و2 صيدلية، ومخبز واحد، بمساحات متنوعة تتراوح بين 19 متر مربع و40 م2 للمحلات التجارية والصيدليات، بينما يبلغ مساحة المخبز 600 متر مربع.


فيما تقع هذه الممتلكات في منطقة تجارية تابعة لمدينة العبور الجديدة بمساحة تقدر بـ2600 فدان في الحي رقم 39، بالإضافة إلى ذلك، المخبز والذي يقع في منطقة الخدمات بين الكرامة وسكن مصر في نفس المنطقة.


واشار الجهاز الى ان الراغبين في المشاركة بالمزاد، يمكنهم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز مقابل مبلغ 299 جنيه لكل مخل او صيدلية او المخزن، وستعقد جلسة المزاد في الساعة 12 ظهراً يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر 2023 في مقر الجهاز.


شدد الجهازعلى المشاركين في المزاد لدفع تأمين دخول مبلغ 25000 جنيه لكل محل أو صيدلية، و100000 جنيه للمخبز قبل بدء الجلسة، وسيتم استيفاء نسبة 10٪ بالإضافة إلى مصاريف إدارية ونسبة 20.5٪ لصالح مجلس الأمناء من القيمة الإجمالية للممتلك المباعة فور انتهاء المزاد.


واكد الجهاز على ان المهتمين بالمشاركة في المزاد يمكنهم زيارة الممتلكات خلال ساعات العمل الرسمية، وشدد على أن المزاد يتم وفقاً لأحكام القانون رقم 182 لعام 2018، وذلك ضمن جهود جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة لتوفير فرص استثمارية جديدة ودعم الاقتصاد المحلي.





إرسال تعليق

أحدث أقدم